الإعلامية إيمان القاسم شخصية عام 2009

 

 

حازت الإعلامية إيمان القاسم سليمان على جائزة شخصية العام 2009 في حفل ضخم أقيم في كفر ياسيف.

 

تحت شعار كي نبني عاليا يجب ان نحفر عميقاً أقيم في قاعة داوود في كفر ياسيف حفل تتويج شخصيات العام 2009 من الوسط العربي , والذي يُجرى لاول مرة في البلاد , بحضور ممثلي سفارات عربية وأجنبية ومحافظي مناطق السلطة الفلسطينية والعديد من الشخصيات الدينية والسياسية والاجتماعية والثقافية . بدأ حفل التتويج بكلمة رئيس مجلس كفرياسيف المحلي عوني توما ، رئيس لجنة التحكيم سيادة القاضي فارس فلاح , نائب رئيس محكمة الصلح في عكا , د.كمال الحسيني المدير التنفيذي للمشروع وكلمة معهد الاستطلاعات الذي أجرى التصفيات , ثم تكريم رؤساء الطوائف ورجال الدين وشخصيات العام . رئيس لجنة التحكيم سيادة القاضي فارس فلاح ، لجنة التحكيم تألفت  : نائب الوزير السابق وليد صادق ، الأب صالح خوري ، عاصم فاهوم رئيس جمعية الناصرة والثقافة والمربية امل درويش من عكا ومعهد ستات للاستطلاعات . 

 

ولقد تم تكريم شخصيات عربية من مختلف المجالات الاكاديمية والعلمية والسياسية والدينية والطب والقانون والأعمال والأدب والثقافة.

 

وقالت القاسم في كلمتها بعيد تلقيها درع التكريم : عندما ارى أمامي هذا الحشد الكبير والمشرف من أبناء مختلف الديانات السماوية، والانتماءات الحزبية، من القرى والمدن العربية من الجليل والمثلث والمختلطة والنقب، فإن ذلك يعزز الرسالة من وراء هذا الحفل ويؤكد اننا شعب واحد ولا بد من العمل معاً لخير هذا المجتمع بكامله.

كما شكرت القاسم القائمين على هذه المبادرة وتكريم شخصيات على قيد الحياة على خلاف ما هو متبع من تكريم الشخصيات بعد رحيلها. وعبرت عن تقديرها للجنة التحكيم وتمنت النجاح لجميع الحاصلين معها على هذا التكريم.

 

رابط للأخبار التي غطت الحدث : 

http://www.almadar.co.il/news.aspx?cid=77&aid=9765

 

 

 

 

 

 

01/01/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>