الإعلامية إيمان القاسم سليمان لطلاب أجندة : اخترقوا الإعلام العبري

 

8/11/2009

 

 

التقت الإعلامية إيمان القاسم سليمان طلاب معهد أجندة الذين يدرسون دورة تؤهلهم للعمل في وسائل الإعلام العبرية في البلاد من مكتوبة ومسموعة ومرئية, وهم من خريجي اللقب الأول في شتى المواضيع من محاماة وعلوم سياسية ولغات وغيرها.

 

ودار حوار مفتوح حول خصوصية العمل في وسائل الإعلام العبرية حيث قالت القاسم : هذه فرصتكم لطرح قضايا الوسط العربي من سكن, تعليم, صحة, بيئة , ميزانيات وغيرها لتصل الى الجمهور اليهودي والمسؤولين في البلاد, فاخترقوا هذا الإعلام. كما طلبت منهم ان يكونوا موضوعيين في تأديتهم لرسالتهم الإعلامية.

 

كما تم الحديث خلال اللقاء المطول والشيق عن المواضيع التي يمكن إدخالها الى الإعلام العبري فكان رأي القاسم انه إلى جانب المواضيع والقضايا السياسية فلا بد من محاولة إلقاء الضوء على الجوانب الجميلة والإيجابية, الاجتماعية والثقافية التي يتميز بها المجتمع العربي وإبرازها في البرامج الصباحية والإجتماعية والترفيهية , كما اعربت عن وجهة نظرها بتغطية الفعاليات التي تنم عن المؤاخاة والتعايش لدى الجمعيات والمنظمات التي تؤمن بهذه الرؤية وهذا الخط.

 

 كما أعربت في ختام اللقاء عن تقديرها لهذا المشروع ولجميع العاملين في أجندة على كل ما يقومون به من فعاليات هامة.

08/11/2009

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>