حفل خاص بمناسبة عيد الأم

 

21\3\2009

 

أقيم في مدينة القدس حفل مميز بمناسبة عيد الأم تمت دعوة الأمهات إليه من مختلف أنحاء المدينة, وشمل الحفل عدة فقرات فنية ترفيهية .

الفنانة رنين بشارات قدمت عرضاً فكاهياً ناقداً لاذعاً يحمل رسالة اجتماعية حول المرأة العربية الزوجة والأم وما تتحمله من أعباء ومسؤوليات في مجتمع ذكوري.

فرقة الدبكة الشعبية قطر الندى قدمت وصلات من الفولكلور الفلسطيني والرقص التراثي المرتبط بالمناسبات الاجتماعية.

ومن منطلق الرغبة في التنويع تمت دعوة فرقة فتيات لرقص الفلامنكو قدمن عرضاً جميلاً ومميزاً بيّن صورة لتراث شعوب أخرى في العالم.
أما المطرب كمال سليمان وفرقته الموسيقية فأمتع الجمهور بالوصلات الغنائية من بين القديم والحديث بعد ان استهل بأغنية ست الحبايب وتقديم اطيب التهاني للأمهات بمناسبة عيد الأم.

وقامت الإعلامية إيمان القاسم سليمان بعرافة الحفل مشيدة بدور الأم عامة والأم العربية والمقدسية خاصة في تنشئة جيل المستقبل, في ظروف اقتصادية  واجتماعية وسياسية صعبة, كما وجهت الشكر للقيّمين على هذا الحفل وعلى رأسهم السيد فايد بدارنة والسيدة بديعة عليان.

واختتم الحفل بأداء فريد للفنان عماد دلال لقصيدة الشاعر الكبير محمود درويش أحن إلى خبز أمي مغنّاة وتلقت كل أم من الحاضرين هدية بهذه المناسبة ومن بينهم ايضاً والدتها ماري التي عبرت عن شكرها للمبادرين الى هذه الأمسية.

 

21/03/2009

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>