دعوة إلى مقر الإتحاد الأوروبي لمناقشة دور النساء

 

6\6\2006

 

تلقت الإعلامية إيمان القاسم سليمان دعوة لسلسلة من النقاشات والمداولات برفقة مجموعة من الإعلاميات من بينهن روت سيناي من صحيفة هآرتس, عنات سراجوستي من القناة الثانية في التلفزيون, وصحفيات من يديعوت احرونوت المركز, الإذاعة باللغة الروسية, وترأست الوفد البروفيسور استر هرتسوغ مديرة مركز هرتسوج للدراسات. والتقى الوفد عدداً كبيراً من النساء مندوبات دول مختلفة في الاتحاد الاوروبي ولا سيما في مواقع اتخاذ القرار ووضع استراتيجية الاتحاد في عدة قضايا من بينها موضوع الجندرة ودمج النساء في اعلى المراتب السياسية والاقتصادية.

وتم خلال اللقاءات والنقاشات استعراض الشوط الكبير الذي قطعته المرأة في مؤسسات الاتحاد الاوروبي ومقارنة ذلك بوضعها في الشرق الأوسط.

وتم خلال الزيارة ايضاً حضور عدد من الجلسات الرسمية والوقوف عن كثب على آلية عمل الاتحاد ودوره في القضايا الدولية.

 

 

06/06/2006

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>