مؤتمر صحفي في رام الله تمهيداً لزيارة قداسة البابا الى الاراضي المقدسة

 

22\4\2009

 

شاركت الإعلامية ايمان القاسم سليمان في اجتماع صحفي عقد في مقر كنيسة اللاتين في رام الله لعرض اهم الامور المتعلقة بزيارة البابا بندكتوس السادس عشر المرتقبة الى البلاد, حيث قام المنسق الإعلامي للزيارة وديع ابو نصار بعرض البرنامج والترتيبات اللوجستية ورد على أسئلة الصحفيين في شتى الامرو المتعلقة بهذه الزيارة التاريخية. وحضر الاجتماع مجموعة من الصحفيين الفلسطينيين الذين يعملون لصالح وكالات ووسائل الاعلام الأجنبية من بينهم نضال رافع – قناة سي ان ان – ومروة جبارة – التلفزيون الكندي – وطاقم تصوير قناة الجزيرة وغيرهم.

 

وعلى هامش موضوع الزيارة ذاتها تحدث الإعلاميون عن الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالعالم والتي اصبحت تداعياتها تنعكس على مجال الإعلام ايضاً حيث تقوم المحطات التلفزيونية ووكالات الأنباء بإختصار طواقم العمل والمراسلين تماشياً مع الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها حتى انه اصبح يُطلب من المراسل الصحفي ان يقوم هو ايضاً بمهمة التنسيق والمونتاج والإعداد في آن واحد.

22/04/2009

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>