البطريرك فؤاد طوال في لقاء مع القاسم استعداداً لزيارة البابا

 

10\3\2009

 

التقت الإعلامية إيمان القاسم سليمان غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك اللاتين في الأراضي المقدسة, في جلسة مصغرة مع المستشار الإعلامي وديع ابو نصار وذلك للتمهيد لتنسيق التغطية الإعلامية لزيارة قداسة البابا بندكتوس السادس عشر الى فلسطين واسرائيل.

ومن بين الأمور التي تم التداول فيها ضمان بث القداديس في وسائل الاعلام المرئية وايضاً الالكترونية عبر مواقع الانترنت الرئيسية في البلاد, واصدار البيانات الرسمية المواكبة للزيارة مع مواد مساعدة حول الكرسي البابوي والمسيحيين في الاراضي المقدسة والمواقع التي سيحط فيها قداسته بغية التسهيل على وسائل الإعلام , اضافة الى عقد المؤتمرات الصحفية تباعاً لتقديم كل المعلومات التي يحتاجها الصحفيون.

وعبّر غبطته عن سروره بالتعاون البنّاء بين ابو نصار والقاسم متمنياً ان تحظى هذه الزيارة بتغطية ايجابية واسعة عبر جميع وسائل الاعلام على اختلاف انواعها.

 

 

10/03/2009

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>