مؤتمر الإعلاميات العربيات الرابع

 

9/9/2005

 

شاركت ايمان القاسم سليمان في مؤتمر الإعلاميات العربيات الرابع الذي عقد في عمان الأردن بميادرة مركز الإعلاميات العربيات الذي ترأسه الإعلامية محاسن الإمام. افتتحت المؤتمر صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال وهي الرئيسة الفخرية للمركز, والممثل الإقليمي لمؤسسة كونراد أديناور الدكتور هاردي اوستري.

 

وشارك في المؤتمر نخبة من كبار إعلاميات العالم العربي , سناء منصور, ندى المهتدي, فريدة النقاش, وفتحية عسال.

اما الإعلاميات المشاركات فهن من كافة الدول العربية, فلسطين, الاردن, مصر, تونس, السودان, البحرين, المغرب, اليمن, سوريا, لبنان, العراق, السعودية, قطر وغيرها.

 

وألقت ايمان القاسم محاضرة بعنوان تأثير المتغيرات السياسية والاقتصادية على المؤسسات الإعلامية شملت نقاشاً حول العلاقة بين رؤوس الأموال والمؤسسات الإعلامية والتداخل بين العنصر المادي والمصداقية والموضوعية الصحفية, ومقارنة بين المؤسسات الاعلامية العامة والخاصة ودور اصحاب الملكية على العمل الإعلامي فيها.

 

كما شمل المؤتمر عدة لقاءات وجولات ميدانية في المؤسسات الاعلامية الاردنية.  

 
    
 

 

 

 

 

 

 

 

 

09/09/2005

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>