حفل دنيا الرياضة لتكريم الرياضيين العرب

 

26/5/2008
 
قدمت الإعلامية ايمان القاسم سليمان الى جانب الاعلامي المتألق سعيد حسنين حفل توزيع جوائز تكريم على الرياضيين العرب من مختلف المجالات الرياضية

احتفلت جريدة دنيا الرياضة مطلع الأسبوع بحضور المئات من الرياضيين والادارات العربية واعضاء الكنيست النائب احمد الطيبي والشيخ عباس زكور وعضو الكنيست السابق محمد حسن كنعان ورؤساء السلطات المحلية وممثلين عن الاتحاد العام ومركز هبوعيل وعلى رأسهم المدير العام الجديد يورم اورنشطيين ووفد عن صندوق المرضى خدمات الصحة الشاملة وعلى رأسه مدير منطقة الجليل الغربي السيد حسن المفلح عواد وجمهور غفير بإختتام الموسم الرياضي الحالي بشتى فروعه وتم خلال الحفل تكريم الفرق الرياضية العربية الصاعدة الى درجات اعلى وتتويج لاعبي ولاعبات الدرجات المختلفة في مجالات كرة القدم, كرة السلة, السباحة, الكراتيه, الملاكمة, ألعاب القوى والميدان حتى بلغ عدد الفرق والرياضيين الذين تم تكريمهم ستين رياضياً.

واضفت فرقة بلدي للرقص الشعبي جواً مميزاً على الحفل
وكان تأثر شديد من قبل جميع الرياضيين الذي حازوا على هذا التكريم
 


26/05/2008

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>