الفرحة بإرتقاء فريق اتحاد ابناء سخنين الى الدرجة العليا

 

17/5/2007 

اقام فريق اتحاد سخنين بتاريخ 17\05\2007 احتفالاً بمناسبة صعوده إلى الدرجة العليا, وذلك في منتزه الأندلس في المكر, بحضور عدد من رجال الأعمال وأنصار الفريق, والرياضيين, وتولى عرافة الحفل الإعلاميون إيمان القاسم – سليمان, سعيد حسنين ورامي صديق.

كرمت الادارة السخنينية في الحفل كل من كان له دور في نجاح وصعود الفريق من لاعبين، الطاقم المهني، الشركات الراعية للفريق ووجهت الشكر لكل الذين يساهمون في دعم الفريق معنوياً ومادياً

وعن المشاركة في هذا الحفل وعن الفريق تقول القاسم : نحن فخورون بكل انجاز في الوسط العربي ولا شك ان الرياضة هي احد المجالات التي تهمنا جداً وكرة القدم تحديداً هي الرياضة الشعبية التي تلقى اقبالاً لدى الجمهور. فكل الاحترام لفريق اتحاد ابناء سخنين على هذا الانجاز واتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح وان يكون موسماً خيراً وموفقاً.

يجدر ذكره ان القاسم ارتدت في هذا الحفل فستاناً خاصاً قام بتصميمه مصمم الازياء الشهير سامر عزام واختارا له اللون الأحمر والابيض وهما اللونان المميزان لفريق اتحاد سخنين.  
 

 

 

 

17/05/2007

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>