اختيار القاسم احدى شخصيات TEDx

 

اختيرت الاعلامية إيمان القاسم سليمان لتكون احدى الشخصيات التي تقدم مسيرة نجاحها ضمن نشاط حدث تيد اكس الطيبة وقدمت عرضاً للانتقال من الاعلام الكلاسيكي الى الاعلام الالكتروني

وقالت القاسم في مستهل كلمتها :

" جئت إلى الطيبة لكي أسدد دَيناً لهذه المدينة  التي لولا أحد أبنائها ربما ما كنت معكم اليوم أقف على هذه المنصة لأقدم كلمتي في حدث TEDx . انه المرحوم الإعلامي يوسف مرعي الذي منحني الفرصة الأولى لكي أعمل في المجال الإذاعي من خلال فقرة صغيرة ضمن برنامج مشوار الأربعاء، هذه الفقرة التي كانت النواة ومنها انطلقت نحو العمل الصحفي وإعداد وتقديم البرامج الإذاعية ".

 
ثم تطرقت الى المراحل التي مر بها العمل الصحفي الاذاعي  خلال السنوات الاخيرة وتأثير الثورة التكنولوجية وشبكات التواصل الاجتماعي وانتشار الاعلام الالكتروني من مواقع انترنت ومئات الفضائيات على جوهر مفهوم الصحافة واعداد البرامج.
 
 
 
 
 
 

24/05/2013

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

في أعقاب برنامج عن جوليانو مير

 شكرا على ثقتكم...>>

 

أن تعدل معناها أن تعدل .. وأن تظلم معناها ألف معنى

 بروكسل - بلجيكا...>>