القاسم في المرتبة الاولى في استطلاع موقع بكرا

 

فيما يلي نتائج استطلاع موقع بكرا لعام 2011

رابط للموقع
 
 
 
الشعب يريد": نتائج إستطلاع "بكرا" لعام 2011
موقع بُـكرا
تاريخ النشر: 02/01/2012 - ساعة النشر: 08:52
تاريخ التعديل الاخير: 02/01/2012 - ساعة التعديل الاخير: 08:52

ينتهي عام 2011 إذًا محملاً بالكثير من الأحداث العالمية الهامة التي غيّرت وجه العالم، ولا بد لنا أن نسلط الضوء على الطاقات الإيجابية في مجتمعنا العربي في الداخل بعد عام تخلل العديد من الإنجازات على جميع الأصعدة، لذا أطلق موقع "بكرا" قبيل ثلاثة أسابيع استطلاع شخصيات العام تقديرًا منا لكل الجهود المبذولة من أبناء مجتمعنا خلال العام...

ومنذ انطلاق استطلاعنا وصلتنا أصوات آلاف المشاركين من أبناء مجتمعنا لمختلف الشخصيات في مختلف الفئات مما فاجئنا من التفاعل والدعم الكبيرين الذي أبداه أبناء شعبنا لطاقات هذا الوطن...

اليوم، بعد انتهاء التصويت ننشر لكم قرائنا فيما يلي أفضل شخصيات العام 2011 في مختلف المجالات...

أفضل شخصية سياسية لعام 2011 د. أحمد ألطيبي...

حقق عضو الكنيست عن العربية للتغيير د. أحمد الطيبي الشخصية السياسية الأبرز للعام 2011 بنسبة تصويت كبيرة من مؤيدي المسيرة السياسية للطيبي، تلاه رئيس القائمة العربية الموحدة إبراهيم صرصور في المركز الثاني أما المركز الثالث في استفتائنا فقد احتله عضو كتلة الجبهة الديمقراطية د. حنّا سويد بنسبة أصوات عالية، أما النائب عن حزب التجمع الديمقراطي حنين زعبي فقد حصدت المركز الرابع بين الشخصيات السياسية الأفضل هذا العام ليكون رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة النائب محمد بركة خامسًا في هذه الفئة...

سميح القاسم ومروان مخول أبرز أدباء الداخل للعام 2011...

في فئة "أدباء من الداخل" حقق الشاعر الكبير سميح القاسم المركز الأول بنسبة أصوات كبيرة ولافتة ليكون بذلك الشاعر الأبرز للعام 2011، تلاه الشاعر المبدع مروان مخول بفارق بسيط في عدد الأصوات ليؤكد صوت المجتمع على صوت النقاد في عالم الأدب بأن مخول إنما هو امتداد لجيل الأصالة الشعرية، المركز الثالث في هذه الفئة احتله محمد علي طه الذي حظي بنسبة تصويت كبيرة في استطلاعنا، النصراوية منى عادل ضاهر حصدت نسبة تصويت لافتة خولتها لتحتل المركز الرابع في هذه الفئة ليتبعها الكاتب إياد البرغوثي في تحية واضحة من القراء على إصداره المميز الأخير "قصص بين البيوت".

الشيخ رائد صلاح أفضل شخصية اعتبارية عام 2011...

نال الشيخ رائد صلاح أعلى نسبة تصويت في فئة "أفضل شخصية اعتبارية للعام 2011" في استطلاعنا، تلاه رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي محتلاً بذلك المركز الثاني في هذه الفئة بينما حل سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة أيمن عودة المركز الثالث فيها..
المركز الرابع كان من نصيب مدير مؤسسة الأقصى للمقدسات كامل ريّان أما رئيس أساقفة سبسطيّة المطران عطالله حنا فقد أتى خامسًا بهذه الفئة بنسبة تصويت عالية أيضًا...

نادر صرصور أفضل قائد محلي لعام 2011...

حقق رئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور المركز الأول في فئة "أفضل قائد محلي لعام 2011" بنسبة تصويت كبيرة ولافتة، تلاه رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ليحتل المرتبة الثانية بفارق أصوات كبير، أما المركز الثالث في هذه الفئة فقد كان من نصيب رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ليتبعه في المركز الرابع رئيس مجلس يافة الناصرة عمران كنانة، المركز الخامس في هذه الفئة كان لرئيس مجلس عرابة عمر نصّار.

إيمان القاسم الأولى بين النساء الرائدات محليًا لعام 2011...

 

حققت الإذاعية إيمان القاسم-سليمان المركز الأول في استطلاعنا بفئة "النساء الرائدات محليًا لعام 2011" بنسبة تصويت كبيرة، تلتها د. رنا زهر بنسبة تصويت كبيرة أيضًا، أما الناشطة النسوية عبير قبطي فقد حصدت نسبة تصويت ممتازة خولتها احتلال المركز الثالث في هذه الفئة لتتبعها الناشطة النسوية عرين هواري في المركز الرابع، أما المركز الخامس في فئة النساء الرائدات محليًا لهذا العام فقد حصدتها الناشطة النسوية عايدة توما، تبعتها المديرة السابقة للتسويق في "كلاليت" إقبال دحلة-عدوي التي كان لها دورًا رائدًا في دعم النساء العربيات وفي دفعهن إلى النجاح واختراق الأبواب سواء في شبكة "كوبات حوليم كلاليت"، أو في أماكن أخرى مهمّة.

محمد بكري،أمل مرقس وسلام أبو آمنة الأفضل فنيًا لعام 2011...

احتل الفنان محمد بكري المركز الأول في استطلاعنا عن فئة "فنانون ومبدعون" تلته أمل مرقس في المركز الثاني أما المركز الثالث فقد أتى من نصيب الفنانة الملتزمة سلام أبو آمنة تبعتها شقيقتها صاحبة الصوت الرخيم دلال أبو آمنة لتكون ريم بنا في المركز الخامس عن هذه الفئة...

عنان معلوف الأول وخلود أبو أحمد الثانية عن فئة "طلاب وأكاديميون"..!

نال الناشط الإجتماعي عنان معلوف المركز الأول في استطلاعنا عن فئة "طلاب وأكاديميون" تلته الناشطة الإجتماعية وطالبة الحقوق في كلية صفد خلود أبو أحمد أما المرتبة الثالثة فأتت من نصيب الناشط الأكاديمي شريف زعبي ليكون طالب الاقتصاد حسان طوافرة في المركز الرابع أما المركز الخامس كان من نصيب مدير الاتحاد الأكاديمي عودة شحبري، ولا بد لنا من التنويه أنه تناصف على المركز السادس كل من الطالب عماد جرايسي والناشط الطلابي سمير برانسي

أبرز شخصية عالمية في 2011 سماحة السيد حسن نصرالله..!

في فئة أفضل شخصية عالمية للعام 2011 حصد سماحة السيد حسن نصرالله أعلى نسبة تصويت تلاه رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان أما المرتبة الثالثة نالتها ملكة المملكة الأردنية الهاشمية بنسبة تصويت كبيرة بينما حصد المفكر العربي عزمي بشارة المركز الرابع، أما المركز الخامس فقد احتله الرئيس السوري بشار الأسد رغم كل الجدل المثار حول الثورة السورية هذه الأيام!

تميم البرغوتي أفضل أديب على المستوى الأدبي عربيًا في 2011...

نال الشاعر الفلسطيني تميم البرغوتي المركز الأول في فئة "أدباء عرب" في استطلاعنا ليحتل أحمد فؤاد نجم المركز الثاني بينما تحقق الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي نسبة تصويت مرتفعة تخولها احتلال المرتبة الثالثة..

سلام شرقية اكثر الشخصيات تأثيرًا في استطلاعنا..

حاز مدير قسم تسويق الوسط العربي في شركة الإتصالات "أورانج" سلام شرقية، على المركز الأول في استطلاعنا عن فئة "شخصيات مؤثرة" لينال مبتكر جهاز الأنف الالكتروني البروفيسور حسام حايك المرتبة الثانية أما المرتبة الثالثة فهي من نصيب رئيس محكمة الاستئناف الشرعية القاضي أحمد ناطور ليتبعه مدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات في المركز الرابع!

بيرم كيّال أفضل لاعب كرة قدم محليًا في 2011...

حقق لاعب كرة القدم بيرم كيّال المرتبة الأولى عن فئة "أفضل نجم رياضي محليًا" في استطلاعنا بنسبة اصوات مرتفعة، تلاه لاعب كرة القدم مؤنس دبور في المركز الثاني ومهران راضي في المركز الثالث، بينما احتلت النجمة الرياضية دانا نصر الله المركز الرابع في استطلاعنا عن هذه الفئة لتكون الرياضية الوحيدة التي تصل إلى مرتبة متقدمة في نسبة التصويت.

ليونيل ميسي الأفضل عالميًا في مجال الرياضة...!

عن فئة نجوم الرياضة عالميًا حاز ليونيل ميسي على المرتبة الأولى ليتبعه كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بفارق تصويت كبير، أما تيري هنري فقد حاز على المركز الثالث عن هذه الفئة ليكون ميروسلاف كلوزة في المركز الرابع.

01/01/2012

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

في أعقاب برنامج عن جوليانو مير

 شكرا على ثقتكم...>>

 

أن تعدل معناها أن تعدل .. وأن تظلم معناها ألف معنى

 بروكسل - بلجيكا...>>