القاسم في مؤتمر The Marker الاقتصادي

 

شاركت الإعلامية إيمان القاسم سليمان في المؤتمر الذي عقدته صحيفة The Marker

الاقتصادية الشهيرة وشمل حلقات نقاش عديدة حول مواضيع اقتصادية. وكانت مشاركة القاسم تحديداً في طرح خطة لتدعيم الوسط العربي . فيما يلي وقائع المؤتمر كما غطاه موقع بكرا الالكتروني الاخباري المنوع ويشمل تسجيلاً للقاء مع القاسم

 
ايمان القاسم – سليمان : طرحت فكرة ضرورة انفتاح الشركات اليهودية الخاصة في البلاد على الوسط العربي ..

من جهتها أكدت الإذاعيّة ايمان القاسم - سليمان عن أهمية المشاركة بهذا المؤتمر وحتى وإن كان حضور المشاركين العرب بهدف المشاركة لا أكثر ، موضحة إن لا أحد سينجح في إيصال شكوانا وهمومنا ومشكلاتنا أفضل منا لذا علينا التواجد في إطار أي مؤتمر سواء كان مؤتمرًا إقتصاديًا ، ثقافيًا أو اجتماعيًا .

وحول ما طرحته على طاولة النقاش قالت : لقد طرحت ، بدوري ، فكرة ضرورة انفتاح الشركات اليهودية الخاصة في البلاد على الوسط العربي ، وأهمية أن تنشئ هذه الشركات فروعًا لها في عدد من البلدات العربيّة حيث إننا سنتمكن من المساهمة بشكل كبير من حلّ مشكلة البطالة التي تملأ مجتمعنا في حال تم تنفيذ هذه الفكرة .

13/01/2011

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

اهداء من محمود درويش

 سيبقى توقيعك في جيبي...>>

 

ليكن شرف صديقك عزيزاً عليك مثل شرفك

 مرمريس - تركيا ...>>