القاسم عضو لجنة مراقبة جينس للأرقام القياسية

 

15/7/2007
 
اقيم في مدينة عكا حفل ضخم جاب شوارع المدينة في إطار تنظيم أطول صف دبكة في العالم والدخول الى كتاب جينس للأرقام القياسية. ولقد اختارت مؤسسة جينس وممثلو المبادرة في البلاد من مكتب تريو، الإعلامية إيمان القاسم سليمان عضو في لجنة التحكيم للتوقيع على إنجاز الرقم القياسي. وابتدأ الحفل في مركز البلدة القديمة حيق أقيم مؤتمر صحفي حضره مندوبون عن شتى وسائل الإعلام المحلية والعالمية ، ثم انطلقت الدبكة بمشاركة عشرات الفرق التي أتت من جميع القرى والمدن العربية واتصلت ببعضها البعض لتشكل صف دبكة طويل يمتد كيلومترات ويسير بخطوات فنية نحو منصة مركزية أقيمت الى جانب سور عكا القديم عند شاطئ البحر.

وعبرت القاسم عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل والثقة التي منحت لها لتكون ضمن طاقم المراقبين. ولقد حظيت هذه المبادرة بتغطية اعلامية واسعة النطاق.  

 
 
 
 
 

15/07/2007

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>