تكريم في يوم المرأة

 

تكريم في يوم المرأة

 

11/3/2010

أقيم في مسرح السرايا في يافا حفل تكريم لعشر نساء عربيات من مجالات مختلفة، وذلك بناء على عطائهن في مجال العمل الجماهيري، التعليم، الفن والإعلام. ولقد تم اختيار الإعلامية إيمان القاسم سليمان كواحدة من النساء العشر اللواتي حظين بهذا التكريم. وأشادت السيدة نادية حلو في مقدمتها بالعمل الإعلامي والرسالة التي تؤديها القاسم في المجال الاجتماعي والسياسي وحقوق الأقلية العربية في اسرائيل ورفع مكانة المرأة.

اما القاسم، فشكرت القيمين على هذا الحفل المميز، وقالت ان انفعالها مضاعف لأنها تحظى بهذا التكريم، وفي يافا ومن قبل مدينتها يافا، وتمنت أن تبقى عند حسن ظن جمهورها المستمعين لبرامجها الإذاعية وأكدت على الدور الهام والفعال الذي تلعبه المرأة العربية في شتى الميادين.

 

11/03/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>