لقاء مع المتنافسين في مهرجان عرفزيون

 

3/8/2010 

التقت الإعلامية إيمان القاسم سليمان مع الشبان المتنافسين في مهرجان عرفزيون 2011 وذلك في فندق الأقواس السبعة في مدينة القدس. جاء اللقاء ضمن اسبوع تحضيري ينظمه لهم مدير العرفزيون السيد علي عباسي بمشاركة نخبة من المختصين في مجال الموسيقى والغناء وتطوير الصوت لإعدادهم للتدريبات المكثفة استعداداً للمهرجان الذي يقام كل عام ويخرّج مجموعة مميزة من الأصوات الواعدة.

أما القاسم فتطرقت في لقائها معهم الى الجانب الإعلامي للمهرجان خاصة، وللفن عامة حيث قالت : الإعلام سيف ذو حدين ، له دور كبير في نجاح وتألق أي فنان ، ولكن ايضاً كفيل بالملاحقة السليبة في بعض الأحيان، ويجب عليكم معرفة استغلاله بالطريقة الإيجابية.

استغلوا فرصة المشاركة في هذا المهرجان للتعلّم والإستفادة وبناء العلاقات العامة ولكن دائماً بإحترام لإنفسكم وللفن الذي تقدمونه. الفنان ايضاً يحمل رسالة ، قد تكون اجتماعية او ترفيهية ولكن يجب ان يكون له خط واضح تجاه نفسه ورؤيا واعية ورزينة لما يقدمه لجمهوره.

كما شجعتهم على التواصل مع الصحفيين ومع الجمهور من خلال الانترنت والفيسبوك ولكن الحذر من الإساءة لأي شخص او جهة كانت خاصة وأنهم في خطواتهم الأولى في مجال الغناء، وعدم نسيان التقدير لكل من يدعمهم على طول الطريق.

واختتمت القاسم بالقول : ستنجحون بإذن الله، ولكن مهما كبرتم ونجحتم محلياً او عالمياً، كونوا واثقين بأنفسكم وشامخين بهويتكم الوطنية ، وبأنكم جزء لا يتجزأ من شعب عريق وحضارة عظيمة نفخر ونعتز بها .
 
 
 
 
 
 

 

03/08/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>