وضع حجر الأساس للحديقة الصناعية في الناصرة

 

 

8/7/2010

 

القاسم في حفل وضع حجر الأساس للحديقة الصناعية في الناصرة

 

تشجيعاً للمبادرات الإقتصادية

 

شاركت الإعلامية ايمان القاسم سليمان في الحفل الذي أقيم في مدينة الناصرة لوضع حجر الأساس للحديقة الصناعية التي من المفروض ان تستوعب عند انتهائها الشركات والمصانع والمصالح التجارية في منطقة واحدة تكون مهيأة لضم تلك المبادرات والشركات في إطار وأجواء مناسبة للتطوير الاقتصادي في المدينة خاصة وفي الجليل عامة.

وشددت القاسم من خلال إدارتها لحفل الإفتتاح على أهمية دعم المبادرات العربية في مجال التصنيع والتكنولوجيا الدقيقة الهايتك وان تكون وجهة الجميع نحو التميّز والتفوق للإنطلاق ايضاً الى السوق العالمي والتصدير لأن ما يملكه الوسط العربي من قدرات إبداعية وأكاديمية وعلمية يضاحي أي دولة في العالم ولكن ما يحتاج إليه هو دعم المؤسسات الرسمية وفتح المجال للتقدم والتطوير.

ولقد حضر حفل الإفتتاح العشرات من رجال الأعمال إلى جانب المبادرين للمشروع ستيف فرتهايمر وشوقي خطيب، رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسة، محافظ بنك إسرائيل ستانلي فيشر، وبحضور إعلامي واسع.

 
( الصور من مواقع الانترنت التي غطت الحدث)
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

08/07/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>