عرض للرقص المعاصر في المسرح الوطني الفلسطيني

 

عرض للرقص المعاصر في المسرح الوطني الفلسطيني

 

 

24/4/2010

 

أقيم في المسرح الوطني الفلسطيني عرض خاص لفرقة سيتي دانس الشهيرة عالمياً بالرقص المعاصر، وذلك في إطار المهرجان الذي يقيمه الحكواتي وسرية رام الله احتفالاً بمرور ثمانين عاماً على تأسيس سرية رام الله الأولى.

 يذكر ان فرقة سيتي دانس هي فرقة رقص معاصر محترفة تتخذ من واشنطن مقراً لها، تقوم بعروض في مختلف الدول وأعضاؤها يمثلون الشرائح المختلفة في المجتمع ما بين السكان الاصليين والمهاجرين والبيض والسود، وتحمل رسالة وشعار العزم والقوة ، ويدربها ويصمم رقصاتها المدرب الكبير بول تيلور والذي حظي بالعديد من الجوائز الدولية على اعتباره احد أعظم مصممي الرقص المعاصر.

ولقد حضر العرض جمهور من المحليين والدبلوماسيين، والفنانين والصحفيين.

جدير بالتنويه ان المسرح الوطني الفلسطيني يعتبر من أهم المراكز الثقافية للمقدسيين ولقد حافظ على نشاطه ورسالته الوطنية الثقافية رغم جميع الظروف والتحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. وهو بإدارته وطاقم المبدعين فيه يقدم للأطفال والشبان والبالغين برامج ثقافية على مدار السنة تعتبر المتنفس الوحيد لهذا الجمهور.

 

 

 

 

 

 

24/04/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>