توزيع جوائز الكتابة الإبداعية

 

 

 17/6/2010

شاركت الإعلامية إيمان القاسم سليمان في مهرجان الكتابة الإبداعية الخامس حيث احتفلت وزارة التربية والتعليم بتتويج الفائزين بمسابقة الكتابة الابداعية في لواء الشمال بمشاركة جميع المدارس في المنطقة ومئات الطلاب.
جرى الإحتفال في مدينة الناصرة، وبحضور أحمد بدران، مفتش الوسط العربي في لواء الشمال، وموسى حلف مفتش اللغة العربية، والمفتشة والمرشدة رنا صبح.

ولقد أدارت القاسم الحفل مشيدة بالمجهود الكبير الذي تم بذله إلى حين الوصول الى هذه الحصيلة المشرفة من الكتابات بأقلام طلاب واعدين ، واشادت بالفائزين، وقدراتهم الابداعية.
تخلل الحفل فقرات فنية ترفيهية مختلفة اتحفت الحضور، فيما تم قراءة النصوص الفائزة في المسابقة وتكريم وتوزيع شهادات التقدير والجوائز على الفائزين.
 وجاء النتائج التي تم نشرها خلال الحفل على النحو التالي:

لصفوف السوابع:
في المرتبة الأولى: سماح الشيخ (عن قصة جدي والحلم - مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي - عكا)
في المرتبة الثانية: هالة جميل حمودة (مدرسة الشاملة ج شفاعمرو) وريم طاطور عن قصتها رنين كلماتي من مدرسة الرينة الجماهيرية ب.
في المرتبة الثالثة: اليس حنا (عن قصة بين قطرتي ماء - مدرسة الرامة الشاملة) وجريس مطر (مدرسة اعبلين الاعدادية)

لصفوف الثوامن:
في المرتبة الاولى: سمر قبطي (مدرسة راهبات الفرانسيسكان)
في المرتبة الثانية: زين زيد عمري (عن خاطرة  أما لهذا العذاب من آخر؟! - مدرسة الأخوة أورط - الجلبوع) وفادي الياس (مدرسة طه حسين - سخنين)
في المرتبة الثالثة: روان ابراهيم سعدي (عن قصة عذراً يا أمي - مدرسة ابن خلدون الاعدادية - الناصرة) وسماح صقر (الحاسوب نعمة ونقمة مدرسة كفركنا)

لصفوف التواسع:
في المرتبة الاولى: ماهر كميل اندراوس (عن قصة ألحان كلماتي - ماهر كميل اندراوس - أورط ترشيحا) 
في المرتبة الثانية: امينة زيدان (ليلة شتاء - سخنين) وهيثم حجو (القتاء - مدرسة ديرحنا)
في المرتبة الثالثة: مرام معين عرموش (عن قصة الأمل - مدرسة الفرابي في طمرة) وجنى مصري (عن قصة صمت الحياة - مدرسة نحف الاعدادية)

وثلاثة حصدوا لقب الفوارس وهم:
محمد ابراهيم قدح (عم السلام وداعاً للظلام - مدرسة كفرمندا الاعدادية) وديما واكيم (شكراً يا موج البحر -معليا الرسمية) ولمى كيال (الانتصار - مدرسة البيروني الجديدة المكر).

كما كرّمت الوزارة في ختام الحفل الإعلامية ايمان القاسم على مشاركتها ودعمها الدائم للمسيرة الثقافية والعلمية.

 

 

 

 

 

 

17/06/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>