منتدى الدوحة العاشر

 

1/6/2010

 

شاركت الإعلامية ايمان القاسم سليمان في منتدى الدوحة العاشر الذي أقيم في قطر بعنوان الديمقراطية – التنمية والتجارة الحرة.

افتتح المنتدى صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، وبرز في حفل الافتتاح عشرات الشخصيات السياسية من العالم بمن فيهم امين عام جامعة الدول العربية عمرو موسى، جلالة الملكة رانيا، تاريا فانهانن رئيسة جمهورية فنلندا، جورجي ايفانوف رئيس جمهورية مقدونية وغيرهم،   اما التغطية الإعلامية فكانت واسعة متمثلة بمندوبين عن كافة وسائل الإعلام العربية والأجنبية، اضافة الى الباحثين والأكاديميين من الجامعات ومراكز الأبحاث.

ودارت على هامش مداولات المنتدى ، نقاشات اقتصادية وسياسية مع الأخذ بعين الإعتبار الأوضاع التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وبحث محاور حل المشكلات التي تعترض مسار البناء الاقتصادي والاستقرار العالمي.

 
 
 

01/06/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>