ايمان القاسم سليمان عضو لجنة جودة الحياة

 

أصدرت رئيسة الكنيست دالية إيتسيك قراراً بتعيين النائب د.أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير, رئيساً للجنة جودة الحياة والتي ستقرر تقديم جائزة مالية بعشرات آلاف الشواقل لمن تجده مميزا  في مجال دعم مكانة المرأة العربية في البلاد.وتضم اللجنة أربع نساء هن:   اشواق  كيوف, ايمان القاسم سليمان, إعتماد قعدان وليلي بايزر.
ويستطيع كل فرد أو جمعية أن يتقدم بطلب إلى الكنيست عبر إستمارات خاصة يمكن تسلمها من سكرتارية الكنيست او من موقع الكنيست  . كذلك يستطيع أي مواطن أو جمعية أن يقدم توصية حول الشخص أو الهيئة التي يراها مناسبة لتلقي الجائزة.

وبالفعل تلقت اللجنة فيما بعد العديد من التوجهات وبيانات لمرشحين لهذه الجائزة تم تفحصها بدقة وعقد اجتماعات تشاور بغية اختيار من يستحقها بجدارة.

وفي إطار كون القاسم عضو في اللجنة فقد قامت بمعاينة جميع الطلبات بشكل انفرادي بداية وإعداد تقييم شخصي عنها, ثم في الاجتماع العام الذي عقد وضم جميع اعضاء اللجنة برئاسة النائب الطيبي لتقديم التوصيات بشأن مستحقي الجائزة.

08/03/2007

 

 

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>