حفل مميز في عمان

 

29/5/2010

 

شاركت الإعلامية ايمان القاسم سليمان في الحفل الذي أقامته مؤسسة فلسطين الدولية في عمان بحضور العديد من الشخصيات البارزة سياسياً وجماهيرياً ، حيث القت صاحبة المعالي السيدة ليلى شرف كلمة رئيس مجلس الأمناء، واستعرض الدكتور اسعد عبد الرحمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة ابرز نشاطاتها ومن بينها دعم الطلاب الجامعيين وأبناء العائلات الفلسطينية في الشتات لتعلم اللغة العربية.

كما تضمن الحفل قراءات شعرية للإعلامية الكبير والشاعر المتميز زاهي وهبة ألهب بها الجمهور وأبدع في كلماته وتعابيره المنسابة على مسامعهم.

ثم كان الختام الرائع مع الفنان العربي الكبير مرسيل خليفة الذي قدم مختارات من أغانيه بمشاركة الحضور الذين تجاوبوا معه في الغناء والترديد والتصفيق.

 

 

 

30/05/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

جائزة المراكز الجماهيرية العربية

 صحفية عام 2001...>>

 

اذا فقدت الجرأة في قول الحقيقة مرة.. فسيصعب عليك استعادتها ثانية

 واشنطن...>>