الطالب راني سليمان يفوز ببطولة التنس الأرضي الشتوية

 

الطالب راني سليمان يفوز ببطولة التنس الأرضي الشتوية

 

 

26/3/2010

 

شارك الطالب راني فؤاد سليمان، 11 عاماً ، في بطولة التنس الأرضي الشتوية التي أقيمت في مدينة القدس بإشراف اتحاد التنس ومركز ليرنر الرياضي وتنافس فيها طلاب التنس من جميع أنحاء البلاد. ولقد حاز راني على المرتبة الثانية من بين عشرات المشاركين من مختلف الأعمار وفاز بالكأس والميدالية التقديرية على انجازه الكبير مع العلم بأنه تغلب حتى على طلاب يتدربون لفترة أطول منه وهم أكبر منه سناً، وبذلك يكون قد جمع كل النقاط المطلوبة للمشاركة في بطولة الماسترز القطرية التي ستقام في الصيف القادم .

يذكر ان راني طالب في الصف السادس الابتدائي وهو من قرية عيلبون أصلاً ويعيش مع أسرته في مدينة القدس.

ولقد عبّر عن فرحته بهذا الفوز وقال انه ينوي الإستمرار في مجال التنس الأرضي لأنها رياضة تتطلب المثابرة والقوة والتدريبات المتواصلة.  

 كما أثنى مدربه عليه قائلاً  انه ينظر الى الموضوع بجدية وتمنى له مواصلة هذا النجاح.

 وشارك في هذه البطولة طلاب وطالبات من مختلف أنحاء البلاد في إطار سلسلة البطولات التي يقيمها الإتحاد على مدار السنة استعداداً للبطولة الكبرى النهائية. ورغم ان راني سليمان سيتنافس في المباريات المتبقية إلا أن مشاركته في النهائي أصبحت مضمونة.

 

 

25/03/2010

 

 
أضف تعليقا

الـبـث المبـاشــر


إيمان القاسم سليمان: ولدت في مدينة يافا عروس البحر, وكبرت في مدينة القدس زهرة المدائن. أنهيت دراستي الجامعية في تخصص الاقتصاد وتخصص اللغة العربية من الجامعة العبرية بالقدس. أعمل في مجال الإعلام في إعداد وتقديم البرامج الإذاعية في  باللغة العربية حول المواضيع الاجتماعية والسياسية والثقافية. مشاركة دائمة في النشاطات التي تعنى برفع مكانة المرأة العربية وفي قضايا المساواة.

 

 
 

رسالة شكر

 رسالة شكر من مفوضية تكافؤ فرص العمل للمواطنين العرب في اعقاب مشاركة بمؤتمر...>>

 

لايهم أين أنت الآن،ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة

 كندا...>>