موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-سونول تُطلق تطبيقا جديدا يُتيح الدفع بالخلوي في محطات الوقود وح

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

سونول تُطلق تطبيقا جديدا يُتيح الدفع بالخلوي في محطات الوقود وحوانيت توفر كل شيء

سونول تُطلق تطبيقا جديدا يُتيح الدفع بالخلوي في محطات الوقود وحوانيت توفر كل شيء

اعلنت شركة سونول عن اطلاق تطبيق جديد هو الاكثر ملائمة للسائق. التطبيق يُخوِّل السائق تجميع "ليترات" تُستبدل بتخفيضات وميزات، بالإضافة الى امكانية الدفع المريح والسريع مباشرة من السمارتفون، استخدام تطبيق الـ Waze للوصول الى المحطة،  قسائم شراء، حملات حصرية لمستخدمي التطبيق وغيرها. وبهذه المناسبة التقينا يارون كوهين نائب المدير العام لقسم التسويق في الشركة، لنتعرف على آخر المستجدات وأحدث ما توصلت اليه شركة "سونول" من خدمات وتقنيات عالية الجودة من أجل راحة زبائنها والتوفير عليهم.

في بداية حديثه تطرق يارون الى حجم شركة "سونول" التي تحتل اليوم نحو 20% من سوق المحروقات في البلاد، من خلال 187 محطة وقود منتشرة في مختلف انحاء البلاد من أقصى شمال البلاد الى جنوبها، 40 منها تدار من قبل أصحاب استحقاق، أما الباقية فتدار بشكل مباشر من قبل الشركة.

كما اسهب يارون كوهين في الحديث عن المبادئ الاساسية التي تتخذها الشركة وتعمل بموجبها، وترفض المساومة عليها وهي الصدق والامانة في التعامل مع الزبائن، والجودة العالية في المنتجات والحفاظ على البيئة، الخدمة الممتازة وتوفير كل وسائل الراحة بحيث اصبحت محطات وقودها محطة للنقاهة والرفاهية وليس فقط نقطة لتعبئة الوقود، وأخيرا توفير اعلى مستوى من التقنيات عالية الجودة التي تواكب فيها تقنيا العصر الحديث، بحيث انها أصبحت قادرة على توفير كافة الخدمات لزبائنها عن طريق الجهاز الخلوي، سواء امكانيات الدفع في حال عدم توفر النقود، او خدمات الوصول الى اقرب محطة او الحصول على جوائز والمشاركة في العديد من الحملات التي تعلن عنها الشركة.

وتطرق نائب  المدير العام التسويقي الى  تطبيق "سونول" الجديد على الهواتف الذكية، الذي يُمكن الزبائن الذين قاموا بتحميله الدفع في محطات الوقود سونول وحوانيت Sogood، عند تعبئة الوقود وبكل شروة. من ميزات هذا التطبيق انه في كل مرة يتم فيها تعبئة الوقود او السولر، او كل شروة بمبلغ 5 شيكل في حوانيت المحطة، سيتم منح الزبون" ليتر" للتجميع من خلال التطبيق. اللترات التي يحصل عليها مستخدمي التطبيق سيتم تجميعها بشكل فوري ويمكن تحويلهم لميزة او تخفيض. من خلال استخدام التطبيق سيتمكن الزبون من معرفة كمية "اللترات" التي جُمعت حتى الآن، وعدد اللترات التي هو بحاجة اليها حتى التمكن من استخدام الميزة ،  لماذا يتم استخدام اللترات التي جُمعت حتى الان واين يمكن استخدام الميزة.

من بين الميزات التي تعرضها الشركة: بطارية احتياطية للسمارتفون بـ 29.90 شيكل (بدلا من 69.90 شيكل)، مكنسة كهربائية بـ 199 شيكل (بدلا من 299 شيكل)، غسالة او براد Crown   من بيت نيوفان بـ 999 شيكل (بدلا من 1399 شيكل) وغيرها

وقال يارون كوهين: "يسرنا الاعلان عن دخول شركة "سونول" عالم التطبيقات، التي تتوجه الى جمهور واسع من زبائننا، تطبيق سونول هو تطبيق سهل الاستعمال ويمنح الزبائن مجموعة من الميزات الخاصة والحصرية". "بفضل التطبيق، اليوم واكثر من السابق يستحق الدخول الى سونول والتمتع من الخدمات والمنتجات التي نعرضها".

وختم كوهين حديثه بالتطرق الى عمل سونول الرائدة اليوم في مجالات عديدة منها تعبئة السفن في الموانئ، وهي تعتبر اكبر شركات البلاد في هذا المجال، فضلا عن انها رائدة في الحفاظ على البيئة من خلال الحرص على تفعيل منظومات لامتصاص بخار الوقود من الجو واعادته الى جوف الارض، كما ان "سونول تعتبر رائدة في الانتاج من خلال انتاج وقود من صنف "غولد 95" وهو مزيج بين الوقود والمواد المضافة التي تطيل عمر المحرك، وتقلل من استهلاك السيارة للوقود وصديق للبيئة في ذات الوقت. وقال كوهين انه على الرغم من الكلفة العالية لإنتاج هذا الوقود الا ان ثمنه لا يزيد عن سواه من انواع الوقود وذلك كخدمة لزبائن الشركة الذين يستحقون الافضل.

 

 


08/11/2014

سونول,محطة وقود,تطبيق