موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-بيليفون: رقم قياسي ببيع اجهزة ايفون 6

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

بيليفون: رقم قياسي ببيع اجهزة ايفون 6

بيليفون: رقم قياسي ببيع اجهزة ايفون 6

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج   

بيع أكثر من 2500 جهاز حتى الساعة 11:00 صباحا

اعلنت شركة بيليفون عن بيع اكثر من 2500 جهاز  ايفون 6 حتى الساعة 11:00  صباحا من  اليوم الاول من تسويق الجهاز في البلاد .

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها  في شركة بيليفون  صرحت انه حتى الساعة 11:00 صباحا تم بيع اكثر من 2500 جهاز iPhone 6  وiPhone 6+ في جميع مراكز الخدمة، ومن خلال عملية البيع المسبق عبر موقع الانترنت  حيث بلغت نسبة المستهلكين الذين قاموا ايفون 6+ %35.

"يدور الحديث عن بيع مسبق للجهاز، فعند اطلاق جهاز  iphone5S  قمنا ببيع هذه الكمية عند نهاية اليوم الاول قالت افشطاين." المستهلك الاسرائيلي كان بانتظار الاعلان عن تسويق الجهاز والكثير من الزبائن وصلوا في الصباح الباكر للحصول على الجهاز، كما اننا قمنا بإجراء عشرات عمليات الـ Trade Inn  والتي تم اعطاء المستهلكين في اطارها تخفيض حتى 1500 شيكل لشراء جهاز ايفون الجديد عند اعادة اجهزة iPhone و Galaxy قديمة". قالت افشطاين

وختمت افشطاين حديثها قائلة:" على مستوى الخدمات ومراكز الخدمات قمنا بالاستعداد لاستقبال الجمهور الكبير، وقمنا بفتح مراكز الخدمات بساعات اضافية ومنذ ساعات الصباح الباكرة من اجل تقديم افضل الخدمات وتزويد كل المستهلكين بالجهاز المطلوب.


24/10/2014

بيلفون,ايفون 6

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج