موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-نجعل من زيارتهم لمحطات الوقود سونول تجربة فريدة

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

نجعل من زيارتهم لمحطات الوقود سونول تجربة فريدة

نجعل من زيارتهم لمحطات الوقود سونول تجربة فريدة

مدير التسويق في شركة "سونول" يارون كوهن: " شعارنا اعطاء افضل الخدمات لزبئاننا وارضائهم ، ونجعل من زيارتهم لمحطات الوقود سونول تجربة فريدة تشجعهم على العودة مرة اخرى"

شركة سونول الشركة الرائدة في تزويد الطاقة في  البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة ،  تستقبل الحدث الكبر والأهم في العالم-كأس العالم وتنطلق بحملة  تلاقي نجاحا كبيرا في اوساط المستهلكين في الوسط العربي،من خلالها تقوم باجراء سحب على 40 شاشة Full HD  وآلاف الجوائز الاضافية . للتحدث أكثر عن هذا الموضوع اجرينا لقاء مع مدير التسويق في شركة سونول السيد يارون كوهين
 

قبل اسبوع  قامت الشركة باجراء السحب الاول في حملة المونديال ، حدثنا عن عدد الفائزين وما هي الجوائز التي فازوا بها؟ كيف تفسر الاقبال الكبير على هذه الحملة في الوسط العربي؟

في السحب الاول الذي جرى في تاريخ 11.5، تم السحب على 10 شاشات كبيرة، 125 قبعة كأس العالم و125 كرة قدم منتخب البرازيل من بين الفائزين العديد من الوسط العربي . ما زال هناك 3 سحوبات، السحب المقبل سيكون بتاريخ 25.5، كل ما على المستهلكين فعله هو تعبئة الوقود في محطات سونول  بمبلغ 250 شيكل فما فوق او الشراء في حوانيت المحطة بمبلغ 40 شيكل فما فوق ، والدخول الى السحب ، كل الملعلومات والتفاصيل موجودة على صفحة الشركة على الفيسبوك او على موقع الشركة. اما بخصوص نجاح الفعالية واقبال الوسط العربي عليها  يأتي من كون الوسط العربي قد بدأ بالتحضيرات لاحتفالية المونديال ، والذي يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، ولهذا فان الجوائز هي جذابة  ومرتبطة بهم جدا.

بالاضافة الى فعالية كأس العالم ، حدثنا عن الذي يميز محطات "سونول" عن باقي محطات الوقود، مع العلم ان اسعار الوقود موحد  في جميع محطات الوقود؟

الذي يميزنا هو الجودة في البنزين، "جولد 95" اليوم هو أفضل بنزين ، الذي يضمن للسائقين جودة بنزين عالية، يوفر، بيئي أكثر ويطيل عمر المحرك. تم فحص بنزين "جولد 95" من قبل معهد لابحاث المحركات في جامعة بن غوريون في بير السبع، وتبين انه اكثر بنزين يوفر في البلاد، قيمة التوفير قد تصل الى 700 شيكل في السنة، بالاضافة الى ما ذكر حوانيت المحطات لدينا تعرض على الزبائن مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة، خاصة القهوة ، فقط لدينا تجدون قهوة دانسي، ونقوم بطحنها على الفور, كما اننا نحاول كل جهدنا ان نلائم منتجاتنا للفئات المجتمع المختلفة  على سبيل المثال قهوة عربية مع هيل من النخلة.
اضافة الى كل ما ذكر نحن نؤمن ان تقديم افضل الخدمات هو جزء من شعارنا "كل زبون يدخل الى سونول سيرغب في العودة ، ولهذا نحن نستثمر الكثير من الجهود والموارد من اجل ارضاء زبائنا ولكي نجعلهم يفضلون دائما التزود بالوقود من محطات سونول

هل تمنحون الزبائن تخفيضات عند تعبئة الوقود او الشراء من الحوانيت؟

طبعا! فلدينا التخفيضات التي تعلن عنها كل شهر ، بالاضافة الى ذلك نحن نعرض تخفيضات خاصة لكل من يستخدم بطاقة اعتماد لئومي كارد، مفتاح ديسكونت ، مزراحي طفاحوت، كل من يعبئ الوقود ويدفع ببطاقة الاعتماد يحصل على تخفيض فوري على كل لتر وقود.
 

التجديد هو سر نجاح اية شركة تندرج في سوق يعتمد على المنافسة، كيف تواجه شركة "سونول" هذه المنافسة وما هو الجديد الذي تقدمه لزبائنها؟

أعتقد ان ما قمنا به قبل عامين ونصف العام في ادخال صنف جديد من الوقود الى السوق هذا يعتبر تجديدا وقفزة نوعية لا يستهان بها، لان الحديث يدور عن بنزين عالي الجودة  ، استغرقنا الكثير من الوقت لانتاجه ولتطويره ومن اجل الوصول الى وقود في هذه الجودة. نحن الشركة الوحيدة في البلاد وربما في العالم التي تمكن زبائنها من الدفع عن طريق تطبيق في الاجهزة الذكية، اليوم يمكن للزبائن الدفع بواسطة الجهاز الذكي المحمول عن طريق تطبيق "بانغو" او تطبيق "يسراكارد". ومن الجدير ذكره هنا ان لدينا عدد كبير جدا من الزبائن من المجتمع العربي وخاصة منطقة الناصرة يستعملون هذه التطبيقات بشكل كبير.
انا اقول ان التجديد لا يكون فقط عن طريق اختراع منتجات جديدة، انما في طريقة التعامل مع الزبون سواء من خلال تقديم الخدمات او تقديم المنتجات المناسبة له.
 

روابط متعلقة / وصلات داخلية وخارجية متعلقة وجدناها مناسبة  للتوسع في الموضوع :
موقع شركة سونول

30/05/2014

محطة وقود,شركة سونول