موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-تصميم المنازل للعام 2014

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

تصميم المنازل للعام 2014

تصميم المنازل للعام 2014

اثاث ومفروشات   

الصرعات الرائدة في عالم تصميم المنازل للعام 2014 من شركة طمبور

الصرعات مستوحاة من "لحظات الحياة" :لحظة حقيقية، لحظة غير عادية،لحظة تواصل ولحظة ضرورية

اذا كنتم على وشك اعادة تصميم الغرف واعادة طلاء الجدارن وتبحثون عن آخر الصرعات، او اذا كنتم تبحثون عن أفكار مميزة لتصميم الغرفة، تقدم لكم شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء، مع افتتاح موسم الالوان للعام 2014 نبذة صغيرة عن آخر الصرعات للعام 2014.
نيفيا يحيئيف،مدير التصميم في شركة طمبور :" صرعات الـ 2014 تمثل جوانب مختلفة من كل لحظة في الحياة، . الحياة هي عبارة عن مجموعة  شخصية وخاصة من اللحظات، لحظات فرح، حزن، لحظات انفراد او لحظات مع الاصدقاء.اذا طُلب منكم اختيار لحظة واحدة من الحياة ماذا ستختارون ".
 

Vital Living

للحظة واحدة يشعر الجميع انه على قيد الحياة، يتنفس، متيقظ، الداخل والخارج يتحدون، يتم اكتشاف الطبيعة مع  كل جماليتها، الالوان عميقة ومشرقة قليلا. الانسجة طبيعية ، المواد محلية، الاشكال تتشابك،الحياة موجودة في كل قواها  هنا والآن.
 

Hyper Living

هناك لحظات لا تبدو حقيقة،  وتكون اكبر من الحياة، كل شيئ مضخم-الاحاسيس، النكهات، الروائح والالوان، الالوان قوية وجريئة ، الانسجة ناعمة جدا، المظهر النهائي لامع ومشرق. الحياة احتفالية واحدة كبيرة
 

Honest Living

لحظة واحدة مميزة، يتحول فيها كل شيئ الى بسيط، حقيقي. في هذه اللحظة يتم اكتشاف الحنان والصدق ، الالوان الدافئة ،الانسجة اللطيفة، الاشكال الهندسية المتطابقة، كل هذه الامور تخلق ايقاع داخلي، ايقاع الحياة.


Instant Living

المشاركة ، وضع علامة، كتابة ستاتوس، التعبير عن الرأي والحالة مع او بدون فلتر؟ العثور على اصدقاء جدد او قدامى. الالوان تخلق رسومات اساسية من الاسود-الرمادي-البيج والابيض والوان الاساس. الانسجة تعطي مظهر البلاستيك، ناعم، الاشكال ذوي الزاوية، تنشئ اتصالات جديدة على الشبكة لتكون الحياة on-line
 


11/04/2014

تصميم منازل,تصميم,دهان,طلاء

اثاث ومفروشات