موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-راديو صوت إسرائيل في كفر قاسم وكفر قاسم في صوت إسرائيل

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

راديو صوت إسرائيل في كفر قاسم وكفر قاسم في صوت إسرائيل

راديو صوت إسرائيل في كفر قاسم وكفر قاسم في صوت إسرائيل

كفر قاسم   

في إذاعة خارجية خاصة يقدم لكم صوت إسرائيل باللغة العربية يوم الخميس القادم 27.02.14 مزيجا خاصا من أصوات الماضي ومجريات الحاضر ممزوجة بحوارات مباشرة مع أهالي المدينة على مختلف شرائحهم بحيث نستطلع حكايات البلد ، سوق العصافير ، المطحنة ، المندوبين في البرلمان ، سفراء الرياضة ، تحديات البيئة ونجاحات اقتصادية.
كل هذه المواضيع في سلسلة من البرامج في بث حي ومباشر من المركز الجماهيري في كفر قاسم الخميس ابتداء من الواحدة والنصف وحتى السابعة والنصف مساءً.
وضمن هذه السلسلة يخصص الإذاعيان نادر أبو تامر ورائد ذياب برنامج أجندة قسماوية للقضايا الحارقة التي تعاني منها المدينة في قضايا البيئة والأراضي والبنية التحتية وتاريخ البلدة وغيرها فيما تعالج الإذاعية إيمان القاسم سليمان ملف السياحة والاقتصاد والمشاريع التطويرية ويتطرق الإذاعي يزيد حديد الى قضايا مميزة في كفر قاسم.
الكرة والرياضة القسماوية يهتم بهما الإذاعي محمد الشيخ خليل وتخصص الإذاعية سوزان دبيني برنامجها لقضايا المرأة، المجتمع، الشباب والثقافة في المدينة.
عبر هذه البرامج يواصل صوت إسرائيل برامجه الخارجية التي زار من خلالها العديد من القرى والمدن العربية لرصد نبض الشارع والتواصل مع جمهور مستمعيه في أماكن سكناهم. صوت اسرائيل تسمعونه ويسمعكم في طريقه من بلد لبلد لتعزيز العلاقة الخاصة التي تجمعه بمستمعيه.
من بين ضيوف البرامج: رئيس البلدية المحامي عادل بدير، الشيخ عبدالله نمر درويش، النائب الشيخ إبراهيم صرصور، النائب عيساوي فريج وشخصيات اعتبارية وتمثيلية أخرى. تابعونا.

24/02/2014

كفر قاسم,راديو,صوت اسرائيل

كفر قاسم