موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارأخبار منوعة-برج العقرب ما ينتظر برج العقرب في العام 2014

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

برج العقرب ما ينتظر برج العقرب في العام 2014

برج العقرب ما ينتظر برج العقرب في العام  2014

على صعيد الحب فان توصيات برجكم العقرب تفيد انه من الضروري أن تضعوا التخمينات في إطارها الصعيد ولا تسمحوا لها أن تضر بعلاقاتكم مع الشريك أو الحبيب.كذلك يجب أن تلجموا انفعالاتكم. ففي علاقاتكم هذا العام سيكون الكثير من الإثارة وستكونون أكثر حساسية وعاطفية. للمواليد الغير المتزوجين من المهم دراسة العلاقات الجديدة لان رغباتكم ستكون جياشة وغير منطقية وانتبهوا من الحب الأعمى .وللمتزوجين عليكم الحد من الخلافات منع مع الشريك

 

 

هذا العام سيحمل لكم تغييرات وتحديات كبيرة ابتدءا بمحيطكم القريب فكونوا على استعداد للتعامل مع هذه التغييرات بهدف ان تستثمروها لما هو أفضل.ولكم منكم سيكون حاجة لتغيير مكان السكن أو التنقل.

لمواليد برج العرب ستقع عليكم مهام وعقبات صعبة وعليكم كما قلنا التعامل معها بجرأة وعدم التردد وابدءوا قوة وحزم , وكذلك اتبع تنفيذ الأعمال بشكل دائم ولا تؤجل أعمالكم للغد.

مواليد العقرب تمتازون بإعطاء وتوفير السعادة لمن يسعدكم وسيوفر هذا العام الكثير من الإجابات لتساؤلات كانت مبهمة, لكن لا تستلم للذكريات وتبع بقوة

عام 2014 يوفر لك البيئة والمجال للكسب من عملكم وتحقيق أرباح إضافية. وذلك لا مشاريع معلقة ستخرج للتنفيذ وسيكون عليك العمل بجد للإيفاء بوعودك والتزاماتك, وعليك زيادة الوتيرة والاستفادة من كل جهة ومصدر لكن بالنهاية النجاح سيكون حليفك.

 

لبعض مواليد البرج تغييرات في العمل التقليدي. ووضعك المادي يأخذ بالتحسن مع كل شهر يتقدم من هذا العام. مع هذا قسم ستغرقهم الأعباء المالية لكن بنفس الوقت فرصتكم للتخلص منها وإنهائها.

 

من المهم أن لا تقامر هذا العام لكن بإمكانك الخوض في مغامرات مدروسة بعض الشيء , وفاوض على الأعمال, وان كنت لا تريد الخسارة فعليك التحضر لها ماليا

مواليد بعرض العرب سيحمل لكم 2014 بعض فترات الاكتئاب والحالات العصبية فاسترخوا واطردوا اليأس وأعطوا مجال لاحتياجاتكم النفسية والروحانية.

 


18/02/2014

برج العقرب,العقرب 2014,ابراج 2014 ,توقعات الابراج,حظ برج العرب