موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-رابطة أرباب الصناعة-الشمال تختتم دورات للمدراء

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

رابطة أرباب الصناعة-الشمال تختتم دورات للمدراء

رابطة أرباب الصناعة-الشمال تختتم دورات للمدراء

انهى حوالى الـ 40 مدير في الاسبوع الماضي، دورة مدارء والتي عُقدت بمبادرة رابطة ارباب الصناعة –الشمال. الدورة ،التي عقدت  في مجموعتين بسبب عدد المسجلين الكبير، تخللت 10 لقاءات شارك فيهم مُصَّنعين من عدة مصانع في الشمال من بينهم، أساف سويسا، نيسيم ليفي، نيرال موشيه وشمريت بن سمحون من مصنع"تمر هعمقكيم" في بيت شان ، المصنع الذي يختص بتخزين، تعريب ،تغليف وانتاج منتجات من 9 أنواع تمور التي تُزرع في أنحاء البلاد. وتحدث ممثلو مصنع "تمر هعمقكيم" عن مشاركتهم في الدورة وقالوا:"الدورة منحتنا أدوات ومعلومات في مجالات الادراة المحتلفة، بدءا من ادارة القوى العاملة بأفضل الطرق، التعامل السليم مع الزبائن وصولا إلى الطرق لزيادة الانتاج".

كما شارك في الدورة ايلان ابراهام وكامل زيادات من مصنع :عوف توف" المصنع الذي يُنتج أفضل المنتجات الغذائية من الدجاج والحبش وقالوا :"المواد التي تعلمناها في الدورة ساعدتنا جدا في التطور كموظفين خاصة وكأشخاص عامة، تعلمنا كيف يمكننا تحسين طريقة عملنا الحالية، تعملنا عن الانضباط الذاتي والنهج الافضل للعمال من حولنا"

 

الجدير بذكره أن الدورات هي جزء من سلة خدمات ومسارات إثراء التي تقدمها رابطة أرباب الصناعة –الشمال على مدار السنة وهي تزود المشتركين ، من بينهم مدراء،رؤوساء طواقم، بضامين ومواد ضرورة وهامة لعملهم مثل : تصور الوظيفة الادارية، ثقافة الشركات، تحفيز الموظفين، ادراة الوقت بطريقة ناجعة، أنواع الادارة، التواصل الفعال مع الموظفين والمدراء، إدارة وحل النزاعات بين الموظفين والعمال ، وبين العمال وغيرها من المواضيع.

ليؤور افلباوم، مدير رابطة أرباب الصناعة -منطقة الشمال قال :"المدارء ورؤوساء الطواقم هم الحلقة الأهم في المنظمة، هذه المجموعة مكونة من موظفين ذو كفاءة ومهارة كل في مهنته ولكن تنقصهم معرفة اوسع في الادارة،وهذا ما نسعى لان نزودهم به من خلال هذه الدورات". " لا يوجد لدي ادنى شك انه كما في الدورات السابقة، المشاركين في هذه الدورة سيخرجون مع ادوات تساعدهم على التعامل بشكل افضل مع التحديات التي تواجههم" اضاف افلباوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 


01/02/2014

رابطة أرباب الصناعة,صناعة,مدراء