موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-فانتا تُطلق فعالية خاصة لشهر رمضان

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

فانتا تُطلق فعالية خاصة لشهر رمضان

فانتا تُطلق فعالية خاصة لشهر رمضان

كل ساعة يمكن الفوز بجهاز ""Nokia Lumia 820 هدية عند شراء رزمة فانتا السداسية بطعم الاورنج المحبوب

 

فانتا ماركة المشروبات الرائدة في البلاد تُطلق فعالية خاصة لشهر رمضان وتدعو كل المستهلكين لشراء رزمة فانتا بحلتها الخاصة والمميزة لشهر رمضان والحصول على فرصة الفوز بجهاز سمارتفون

 Nokia Lumia 820

ستبدأ عملية السحب بتاريخ 8.7.2013 الساعة 13:00

 

أقيم في مطعم فيلا نزاريت في مدينة الناصرة مؤتمرًا صحفيًا لعرض حملة فانتا الخاصة بشهر رمضان الذي شرح من خلاله عن كيفية الفوز بـِ Nokia Lumia 820 وعن طريق إدخال الكود تحت أغطية القناني  1.5 لتر الموجودة في رزمة فانتا –اورنج السداسية المشاركة في الحملة. كل من يقوم بإدخال الكود عن طريق الهاتف او من خلال تطبيق خاص على صفحة الفيسبوك يدخل في السحب الذي يجري كل يوم، كل ساعة لمدة 9 أيام.  يتم السحب على 81 جهاز  Nokia Lumia 820.

 

Nokia Lumia 820  سمارتفون متطور، مصمم بطريقة خاصة مع جهاز للتشغيل Windows Phone8 مزود بشاشة لمس متطورة ، بتصميم جديد و عالي الجودة.  الـ  Nokia Lumia 820 جهاز متكامل ويدعم التطبيقات المختلفة  والشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، FourSquare، لينكدين وغيرها. لـِجهازNokia Lumia ممكن ملائمة مجموعة من إكسسوارات وألواح ملونة وألواح مع مركب مميز الذي يمكنه أن يشحن بطريقة اللاسلكية.

 

غالي طاؤوب ساريغ – مديرة التسويق في شركة كوكا-كولا قالت: "الهدف الرئيسي من هذه الحملة مع بداية شهر رمضان هو الاستمرار بمفاجأة المستهلكين المخلصين لنا ومنحهم امكانية التمتع برزمة خاصة ومميزة، التي تحتوي على طعم فانتا المنعش، اورنج، والفرصة بالفوز بجهاز سمارتفون الأكثر حداثة الموجود في السوق".

اذًا كيف نشترك؟

تشتري رزمة فانتا بالحلة الخاصة والمحدودة لشهر رمضان. نجمع الكود المسجل تحت الأغطية. نسجل الكود من خلال الاتصال على هاتف رقم 6060609-03 او من خلال التطبيق المصمم خصيصا للحملة على صفحة فانتا الرسمية باللغة العربية على  

وندخل السحب على Nokia Lumia في كل ساعة !

 كل كود = امكانية فوز.

سترافق الفعالية حملة إعلانية كبيرة تشمل إطلاق سداسية فانتا خاصة بالفعالية في نقاط البيع، إعلانات في مواقع الانترنت الرائدة ،لافتات شوارع في جميع البلدات والقرى العربية.  سيقام السحب بتاريخ  8-18/7  بين الساعات 13:00 حتى 22:00 ليلاً، من  الأحد – الخميس.

 

 

 

 


10/07/2013

فانتا,شهر رمضان,حملة رمضان,Nokia Lumia 820