موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-طمبور تقدم لكم بوتيك ورق الجدران لغرف الأطفال

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

طمبور تقدم لكم بوتيك ورق الجدران لغرف الأطفال

طمبور تقدم لكم بوتيك ورق الجدران لغرف الأطفال

أطفال   

إذا كنتم تخططون لتغيير غرف الأطفال وإجراء بعض التغييرات على الجدران وعلى لون غرفة الأطفال ولا تعرفون ما هي الصرعات الجديدة، إذا كنتم تبحثون عن طرق بسيطة وسهلة التطبيق لتغيير لون الجدران في غرف الأطفال او إذا كان لديكم أطفال يحبون أبطال المسلسلات ويحلمون برسم صورهم على الجدران ولا تريدون الرسم على الجدران كي لا تضطرون فيما بعد الى دهن الجدران من جديد،طمبور تُقدم لكم الحلول لكل هذه المشاكل.

لإضفاء اللمسة الأخيرة على غرفة الأطفال يمكنكم اختيار القصة المفضلة لديه واستخدام مركبات القصة : الشخصيات ، الكلمات او حتى الرسومات الملونة لإدخالها في فضاء الغرفة  باستخدام  ورق الجدران لغرف الأطفال المصممة والمأخوذة من المسلسلات وبرامج التلفزيون المفضلة والمشهورة.

فعلى سبيل المثال يمكنكم اختيار شخصية Spider Man

لتطبيق ورق جدران Spider Man عليكم التزود بما يلي

ورق جدران رقم DF 73299 من مجموعة Kids&Home.

كما عليكم طلاء الغرفة بـ :

سوبر كريل ماط لون  1087P وسوبر كريل ماط لون 1087P

يمكنكم الاطلاع على الموديلات الأخرى والحصول على ورق الجدران المناسب لكم ولذوق البيت العام من حوانيت طمبور المنتشرة في جميع أنحاء البلاد

 

إن كان لديكم أية أسئلة أو استفسار  انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور  باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة "غرف بتصميم شخصي" وعندها بإمكانكم مشاهدة  صورة الغرفة بعد إضافة اللون عليها.

 

 

 

 

 


27/06/2013

غرف الأطفال ,طمبور

أطفال