موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-نفيعوت تتخلى عن اللون الازرق المتعارف عليه لقناني المياه المعدن

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

نفيعوت تتخلى عن اللون الازرق المتعارف عليه لقناني المياه المعدنية

نفيعوت تتخلى عن اللون الازرق المتعارف عليه لقناني المياه المعدنية

بهدف تحسين عملية اعادة تدوير البلاستيك حفاظا على البيئة

عملية التسويق ستشمل شكل جديد وزن اخف وتحسين منطقة امساك القنينة  

اعلنت شركة المياه المعدنية "نفيعوت طيفع هجليل م.ض." عن اطلاق حملة استراتيجية بهدف رفع الوعي للحفاظ على جودة البيئة وتشجيع عملية اعادة التدوير. وسيتم تسويق قناني المياه المعدنية المعروفة باللون الازرق بشكل شفاف دون اي لون.

تأتي هذه الخطوة بهدف تحسين عملية اعادة تدوير القناني. القناني المصنوعة من مادة الـ PET  بدون اي لون (شفاف) يمكن اعادة تدويرها الى اي لون مقارنة مع القناني الملونة  والتي لا يمكن تحويلها الى اللون الشفاف خلال عملية اعادة التدوير وبالتالي ستكون عملية اعادة التدوير محدودة .  

من خلال هذه الحملة ستكون نفيعوت شركة المياه المعدنية الاولى في البلاد التي تتخذ خطوة من اجل تعزيز موضوع جودة الحياة وسيتم تغيير شكل القناني في الايام المقبلة.

الجدير بذكره ان خطوة ازالة اللون عن القناني تنضم الى مجموعة من الخطوات الاضافية التي قامت بها شركة نفيعوت من اجل الحفاظ على جودة البيئة في السنوات الاخيرة كجزء من الحملة العالمية  فقد قامت الشركة بتخفيف وزن القناني في السنوات الاخيرة وبالتالي قللت من كمية مواد الخام التي تستخدمها لانتاج القناني. الهدف من هذه الخطوة هو تقليل استخدام 240 طن من مادة PET  حتى العام 2012 وبدءا من العام 2013  سيتم تخفيف استعمال 640 طن من مادة PET   كل عام. الجدير بذكره ان تخفيف وزن القناني وكمية مواد الخام المستخدمة تُطبق ايضا على باقي الرزم والمنتجات.

تجدر الاشارة الى  ان شركة نفيعوت هي شركة المياه المعدنية الاولى في البلاد التي تستخدم غاز البترول المسال من اجل انتاج طاقة في المصنع. الاستعمال الاساسي لغاز البترول المسال هو وقود الطبيخ ومن هنا جاء اسمه المتداول غاز الطبيخ او الغاز . ادى استخدام غاز البترول المسال بدلا من السولار الى تقليل الانبعاثات الى الهواء.

في شهر اب 2012 تحولت شركة نفيعوت الى استخدام البلاستيك الشفاف دون اي لون لانتاج كل قنينة مياه معدنية بالنكهات المختلفة ،قناني الـ 1.5 لتر وال 0.5 لتر.وستقوم الشركة كما ذُكر اعلاه باستخدام البلاستيك الشفاف دون اي لون لانتاج كل منتجاتها.

يهودا فورته ،مدير عام شركة نفيعوت قال  :"في السنوات الاخيرة قمنا بالعديد من الخطوات المهمة ،كما اننا نستثمر كل جهودنا وطاقاتنا من اجل تحسين جودة البيئة في المجتمع. الانتقال الى القناني الشفافة  تخفيف وزنهم واستعمال غاز البترول المسال هي جزء بسيط من الخطوات صديقة البيئة التي تقوم بها الشركة وتلتزم بالاستمرار بالعمل من اجل تعزيز هذا الموضوع المهم في المستقبل"ز

قناني نفيعوت الجديدة ستكون بدون لون ،تتميز بشكل جديد مستوحى من عناصر الطبيعة ،بالإضافة  الى تخفيف وزن الرزم وتحسين منطقة امساك القنينة ولاصقة جديدة.

 

نفيعوت :

تقوم شركة نفيعوت بإنتاج وتسويق المياه المعدنية في قناني وأباريق ،ومشروبات على اساس مياه معدنية في قناني . في العام 1989 قامت نفيعوت بالتسويق لأول مرة قناني المياه المعدنية الطبيعية. منذ تأسيسها تُحافظ نفيعوت على طابعًا خاصًا بها ،تعمل على تطوير منتجات جديدة وتحسين منتجاتها وخدماتها.

في العام 1991 اقامت الشركة نفيعوت بار وبدأت بتسويق مباشر للمياه المعدنية الطبيعية بأباريق كبيرة للمكاتب وللبيوت الخاصة.في العام 1995  كانت شركة نفيعوت الشركة الاولى التي بدأت بتسويق قناني الخاصة للرياضيين بغطاء مريح للاستعمال اثناء القيام بنشاط جسماني. في العام 2006 اطلقت شركة نفيعوت سلسلة تفيعوت+ التي تعتمد بالأساس على المياه المعدنية بإضافة المعادن والفيتامينات بنكهات خفيفة .سلسلة نفيعوت + هي الجيل الجديد للمياه المعدنية التي تدمج بين النكهات الخفيفة المنعشة مع الفوائد الصحية .

في شهر تشرين اول 2011 بدأت شركة نفيعوت بإنتاج المياه المعدنية الطبيعية من المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى  بواسطة الحفر ، يدور الحديث عن تكنولوجية متطورة  ،تماما كما تفعل شركات المياه المعدنية الرائدة في اوروبا. في هذه الطريقة الجديد تصل نفيعوت الى مصدر المياه في جوف الارض ،في الامكان الاكثر امانا ونظافة . تم المصادقة على المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى كمصدر للمياه المعدنية الطبيعية.

 

تركيبة المياه المعدنية من نفيعوت تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم ،قليلة الصوديوم وتحتوي على الفلوريد

 الطبيعي. شركة نفيعوت تلبي معايير الجودة الصارمة وتخضع لرقابة من جهات خارجية مستقلة ومؤهلة.

 

يسر شركة نفيعوت الاستمرار بتقديم المياه المعدنية الطبيعية  الاكثر صحة وجودة في البلاد لجميع مستهلكيها


05/06/2013

نفيعوت