موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-، صوت إسرائيل يتوّج فارس رمضان في بث حي ومباشر في حدث مهيب في د

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

، صوت إسرائيل يتوّج فارس رمضان في بث حي ومباشر في حدث مهيب في دير الاسد

، صوت إسرائيل يتوّج فارس رمضان في بث حي ومباشر في حدث مهيب في دير الاسد

مسارح عروض فنية ومهرجانات   

 في حدث مهيب في دير الأسد، توّج صوت إسرائيل باللغة العربية فارس رمضان في بث حي ومباشر حيث فاز وجدي سمور من مدينة أم الفحم بالمرتبة الأولى في هذه المسابقة فيما تمكنت سناء موسى سعدي من سخنين من الحصول على المكان المرتبة الثانية وجاء محمد شريم في المرتبة الثالثة، مع الإشارة إلى أنّ المسابقة أذيعت من قلب مجمع ذباح في دير الأسد.

 وقد تم انتخاب الفائزين بالمرتبتين الأولى والثانية من بين المتسابقين الستة الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية والحاسمة وهم : عبد السلام أبو ريا ، سناء سعدي، شادي عبد الفتاح، أسماء سالم، محمد شريم، وجدي سمور، الذين تأهّلوا للتصفيات النهائية التي أشرفت عليها لجنة تحكيم برئاسة القاضي عبد الحكيم سمارة، قاضي محكمة الاستئناف ومدير المحاكم الشرعيّة في إسرائيل، وبحضور شخصيات جماهيرية واجتماعية ودينية وبلدية.

وقد انضوت المسابقة تحت لواء نبذ العنف وتشجيع التسامح وتعزيز التآخي ونشر ثقافة الحوار البناء المبني على احترام الآخر والتريث والتروي إيمانا بضرورة ترسيخ هذه الرؤية في أوساط المجتمع وامتدادا للرسالة التي يؤديها صوت إسرائيل في هذا المضمار، وهو ما أكّد عليه منذ انطلاق البرنامج مقدّمه محمد الشيخ خليل الذي تحدث عن أهمية تطوير هذه القيم في نفوس أبنائنا.

 وقد حصل المتسابق الذي حصل على المرتبة الأولى بجائزة مالية وقيمتها 3000 شيكل، فيما كانت قيمة الجائزة التي حصل عليها الفائز بالمرتبة الثانية 2000 شيكل.

وقد تحدث قبيل الإعلان عن الفائزين كلّ من القاضي عبد الحكيم سمارة الذي تمحور في انضواء المسابقة تحت لواء نبذ العنف مشيرا إلى أنّه وزميليه في لجن التحكيم، الشيخ كامل ريان والشيخ الدكتور زياد أبو مخ ينشطون في هذا المضمار من خلال تفعيل أنشطة متعددة، وبالتالي فإن المسابقة أتت هذا العام امتدادا طبيعيا لفكر التسامح وقيم الأخلاق والفضيلة التي تدعو إليها تعاليم الديانات السماوية. وتحدث السيد عاطف كيوف، رئيس لجنة البث بالعربية في سلطة البثّ عن أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات التي يستفيد منها أبناء مختلف الشرائح الاجتماعية؛ أما ياسر عطيلة، مدير صوت إسرائيل باللغة العربية فقد أشار إلى أنّ هذه المسابقة تندرج في إطار البرامج المتنوعة التي تبثها إذاعتنا، خدمة لمستمعيها، وتشجيعا للتعددية التربوية ولقيم التعايش المشترك.وللتواصل مع مستمعيها كإذاعة رائدة تسعى دائما لمواكبة نبط الشارع ولتبث من قلب كل حدث وذلك تجسيدا للرؤيا الجديدة لإذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية مدعومة بمدير عام سلطة البث الصحفي يوني بن مناحم.

وتم في ختام الحفل توزيع شهادات تقدير من صوت إسرائيل باللغة العربية على الفائزين وعلى الذين أسهموا في إنجاح هذه المسابقة ومنهم رئيس لجنة التحكيم وممثل عن مجمع ذباح الذي استضاف هذه المسابقة.


28/09/2012

بث حي ,صوت اسرائيل,دير الاسد,مسابقة رمضان

مسارح عروض فنية ومهرجانات