موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-انتخاب الإعلاميين نادر أبو تامر وسماح حسنين بكرية مديرَيْن لقسم

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

انتخاب الإعلاميين نادر أبو تامر وسماح حسنين بكرية مديرَيْن لقسمي البرامج والمذيعين في صوت إسرائيل

انتخاب الإعلاميين نادر أبو تامر وسماح حسنين بكرية مديرَيْن لقسمي البرامج والمذيعين في صوت إسرائيل

نادر ابو تامر   

انتخبت لجنة العطاءات في سلطة البث برئاسة الدكتور امير جيلات رئيس سلطة البث ويوني بن مناحيم مديرها العام هذا الأسبوع الإعلامية سماح حسنين بكرية مديرة لقسم المذيعين والإعلامي والكاتب نادر أبو تامر مديرًا لقسم البرامج عنات بولاك سكرتيرة لهيئة تحرير الأخبار في صوت إسرائيل باللغة العربية.

تندرج هذه الخطوة في سلسلة إشغال الوظائف الشاغرة في صوت إسرائيل باللغة العربية تمشيا مع المساعي المبذولة من قبل ياسر عطيلة، مدير صوت إسرائيل باللغة العربية ويوني بن مناحيم مدير عام سلطة البث للنهوض بإذاعة صوت إسرائيل نحو مستويات وآفاق جديدة إيمانًا بأنّ هذه الإذاعة يجب ان تتواصل مع مختلف شرائح مستمعيها وأن تنشر التعددية الثقافية في بثها انطلاقًا من تجسيد هذه التعددية داخل صفوفها.

يشار إلى انه تم المربي انتخاب فرح حلبي مديرا لدائرة البرامج والإعلامية حبيبة كتساف مديرة لدائرة التنفيذ في صوت إسرائيل في الآونة الأخيرة.

يذكر أنّ الإعلامية سماح حسنين بكريّة من مواليد قرية عبلين وهي خريجة الجامعة العبريّة في القدس وقد بدأت العمل في الإذاعة في قسم المذيعين عام 19997 وما زالت تقدم النشرات الإخباريّة بالإضافة إلى برنامج (يوم جديد) وقدمت نشرات إخباريّة في التلفزيون الإسرائيلي (القسم العربي)؛ وتعمل محررة في الموقع الإلكتروني التابع للإذاعة والتلفزيون، وهي زوجة الإذاعي المعروف محمد بكرية.

أما الإعلامي نادر أبو تامر فهو من مواليد مدينة شفاعمرو وأنهى دراساته الأكاديمية في الجامعة العبرية في القدس وقد انضم للعمل الإذاعي عام 1995 حيث عمل مذيعا ومراسلا ومحررا لبرامج سياسية وثقافية منها: يوم جديد؛ أنا واياك؛ جيران، وهو يقدم حاليًّا البرنامج الثقافي أوراق، وقد أصدر أكثر من ثلاثين كتابا للأطفال خلال السنوات الماضية وفاز بجوائز عدة.


08/06/2012

اعلاميين,صوت اسرائيل

نادر ابو تامر