موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-تصميم المرأة على قهر التحديات من أهمّ عناصر النجاح - في برنامج

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

تصميم المرأة على قهر التحديات من أهمّ عناصر النجاح - في برنامج نادر أبو تامر

تصميم المرأة على قهر التحديات من أهمّ عناصر النجاح - في برنامج نادر أبو تامر

نادر ابو تامر   

استضاف برنامج نادر أبو تامر مؤخرا المعالجة بالماء السيدة هديل أبو ربيع التي تحدثت عن قرارها، كربة بيت، أم وزوجة، أن تتوجه للدراسة، ومن ثم التفكير بافتتاح مشروع مهني خاص بها.

وقد أطلقت أبو ربيع خلال برنامج أوراق نداءَهَا إلى المرأة العربية في كلّ مكان بأن تكون عضوًا فاعلًا في مجتمعها في مختلف المجالات منوهة إلى انها لا تتصور كيف يمكن لامرأة الاكتفاء بأن تبقى في منزلها بدون القيام بشيء من أجل الصالح العام حيث إن العمل على خدمة أبناء المجتمع فيه متعة كبيرة كما أشارت في حديثها إلى نادر أبو تامر.

وقالت هديل أبو ربيع إنها كانت قد أنجبت طفلها في الماء، ومنذ ذلك الحين بدأت قصة عشقها مع السائل السحري الذي تحوّل إلى مجال دراسيّ في البداية، ومن ثم إلى مجال عمل مهنيّ.

وقالت في حديثها إلى نادر أبو تامر إن إقبال المجتمع العربي على العلاج بالماء هو أقل بكثير من تعاطي المجتمع اليهودي معه، وبالتالي فقد قرّرت إقامة مشروعها المهنيّ في هذا السياق في مدينة حيفا وليس في مسقط رأسها، الناصرة.

يذكر أنّ أوراق هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل ويقدّم منبرًا لجمهور الفنانين والمبدعين.

وتطرّقت أبو ربيع إلى الدعم الكبير الذي حظيت به من قبل زوجها وعائلتها في تحقيق أحلامها.

وأجملت أبو ربيع بأنّ تصميم المرأة على قهر التحديات هو من أهمّ عناصر النجاح.

 


11/04/2012

المراة,اوراق,برنامج اوراق

نادر ابو تامر