موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-إيقاع من نوع جديد في برنامج نادر أبو تامر

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

إيقاع من نوع جديد في برنامج نادر أبو تامر

إيقاع من نوع جديد في برنامج نادر أبو تامر

استضاف برنامج أوراق هذا الأسبوع الفنان ضابط إيقاع الياس حبيب في الأستوديو والذي يستعد لإصدار اسطوانة إيقاعية جديدة من نمط خاص وببصماته الذاتية. وتحدث نادر أبو تامر عبر الخط الهاتفي إلى الكاتب جريس طنوس الحائز على المركز الأول قطريا في الإقبال على قراءة كتبه بالعبرية ؛ حول التخصص لتحقيق الإبداع تحدث مدرب القيادة والتميز مجدي وتد؛ حول القيادة الطلابية تحدث رائد حاج يحيى؛ وقدم شريف صعب كاتب ومدير مدرسة سابق موقفًا فيما ألقت الشاعرة نادرة شحاده قصيدة.

كما استضاف أوراق الروائية والتشكيلية رجاء بكرية للحديث حول آخر التطورات الثقافية وخبير التخطيط الاستراتيجي وسيم شاهين للحديث حول ثقافة الإعلان وتحدث نادر أبو تامر إلى د. سهير بشارات حول المرأة والتعليم العالي و الشاعر كاظم إبراهيم الذي قرأ قصيدتين؛ وبروفيسور إبراهيم طه حول مصير الرواية وضرورة تبسيط اللغة، وقد أشارت بكرية إلى ان الرواية هي الصنف الأدبي المستقبلي فيما عارضها بذلك بروفيسور إبراهيم طه. وقالت إن هناك الكثير من الركاكة في المسرح الحالي وهو أمر بحاجة للدراسة والتمحيص.

أوراق هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل ويقدّم منبرًا لجمهور الفنانين والمبدعين.


22/01/2012