موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارمحليات - أخر الأخبار-جمعية بيت الصداقة طمرة في حملة اعلامية جماهيرية انت بتختارخلي ا

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

جمعية بيت الصداقة طمرة في حملة اعلامية جماهيرية انت بتختارخلي التسامح اختيارك

جمعية بيت الصداقة طمرة في حملة اعلامية جماهيرية انت بتختارخلي التسامح اختيارك

طمرة    العنف   

اطلقت  جمعية بيت الصداقة في طمرة في مساء يوم عيد الاضحى المبارك، حملة اعلامية جماهيرية تحت عنوان " انت بتختار"، بحيث تدعو الحملة الجمهور من الشباب والناس عموما اختيار التسامح والمحبة والعفو وقد شملت المحملة اطلاق فيلم قصير اسمه"انت بتختار"  مدته دقيقتين ونصف من انتاج وإخراج الشاب الطمراوي وليد زيداني وكذلك تشمل الحملة تعليق في جميع احياء وشوارع المدينة اكثر من 50 لافتة كبيرة تحمل المقولات والآيات القرآنية الكريمة التي تدعو الى التسامح والعفو والسلم وتقبل الاخر وعدم العنف .

وشملت الحملة ايضا  معايدة اهل مدينة طمرة، حيث قام متطوعو الجمعية والناشطون عصر اليوم الجمعة بمعايدة اهل طمرة بتقديم  وردة وبطاقة معايدة للسائقين والمارين في الشارع الرئيسي وحملت البطاقة بالإضافة للمعايدة بالعيد عنوان الحملة، "انت بتختار وخلي التسامح اختيارك".

مركزة فعاليات جمعية بيت الصداقة الطالبة الجامعية غدير بقاعي قالت:" نحن ننفذ هذه الحملة ضمن مشروع الجمعية في المدينة لمناهضة العنف والذي يشمل ورشات في المدارس الاعدادية والثانوية ونشاطات ثقافية وتوعوية عديدة بضمنها هذه الحملة. نحن اخترنا عنوان الحملة "انت بتختار" بالتعاون مع الشاب الفنان وليد زيداني الذي بادر الى انتاج وإخراج فيلم يحمل هذا العنوان وننصح الشباب والجميع بمشاهدة هذا الفيلم الرائع والقوي برسالته".

واكدت بقاعي: نشاطات الجمعية تنفذ بدعم من الصندوق الجديد لاسرائيل ودعم اهل المدينة من اصحاب المصالح التجارية، كما اشادت غدير بقاعي بقرار بلدية طمرة بنقل مركز الاحتفال بالعيد من قبل الاهلاي من مركز المدينة وشارعها الرئيسي الى منطقة السوق مؤكدة انه قرار حكيم وهام جدا كنا قد طالبنا به الادارة السابقة للبلدية مرارا وتكرار وها هي الادارة الحالية تستجيب وتبادر .

محمد نبيل عثمان مركز مشروع مركز التطوع في الجمعية" البلد بدها دفشة" أضاف:" قمنا هذا العام 2014 بنشاطات ضخمة منها الورشات في المدراس وآذار الثقافة وحملة مناهضة العنف وغيرها ولولا تطوع عشرات الشباب والكبار في هذه النشاطات لما نفذت، نجحنا هذا العام بتجنيد اكثر من 100 متطوعا لنشاطاتنا من الطلاب في المدارس والجامعيين والأمهات والمتقاعدين ونفتخر بأهلنا بطمرة ومؤسساتها على هذا التعاون".

 


روابط متعلقة / وصلات داخلية وخارجية متعلقة وجدناها مناسبة  للتوسع في الموضوع :
صفحة جمعية بيت الصداقة طمرة

06/10/2014

طمرة,جمعية بيت الصداقة,العنف,مدينة طمرة

طمرة  العنف