موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارأخبار سياسة وبرلمان-اغبارية: يطالب وزير الامن الداخلي بالتحقيق مع الشرطة التي تجاهل

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

اغبارية: يطالب وزير الامن الداخلي بالتحقيق مع الشرطة التي تجاهلت شكوى مواطن عربي في خطر

اغبارية: يطالب وزير الامن الداخلي بالتحقيق مع الشرطة التي تجاهلت شكوى مواطن عربي في خطر

شرطة    عفو اغبارية    ام الفحم   

*اغبارية: استنكر تقاعس الشرطة وتجاهلها لشكوى مواطن عربي في خطر وعدم قيامها بواجبها الامر الذي يوفر الراحة والاطمئنان للمجرمين ويشكل خطر حقيقي على حياة المواطنين.

* اغبارية: "لمجتمعنا الدور الهام في نبذ المجرمين ودحر العنف في الوقت الذي تتآمر فيه الاجهزة الامنية علينا وعلى سلامتنا."

* اغبارية: الشرطة مطمئنة من ان حملة السلاح تشكل خطرًا على سلامة المجتمع العربي وليس على امن الدولة.

ارسل النائب د.عفو اغبارية رسالة مستعجلة لوزير الامن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش مطالبًا اياه بالتدخل السريع والتحقيق في تقاعس الشرطة وعدم تجاوبها مع الشكوى التي قدمها مواطن فحماوي الى الشرطة بعد ان مرت من امامه سيارة اطلقت النار بشكل هستيري في الشارع العام مما شكل خطر على سلامة المواطنين في المكان.

واستنكر اغبارية تقاعس الشرطة وتسترها على المجرمين وعدم قيامها  بواجبها وتجاهلها لشكاوى الجمهور العربي في لحظة الخطر وعدم ملاحقة المتهورون والمجرمون. وحذر اغبارية من استمرار نهج الشرطة الذي يساعد المجرمين ويهيئ ارضية خصبة لتنامي العنف وتفشي الجريمة وانتشار السلاح في مجتمعنا العربي على عكس واجبها الطبيعي بتوفير الامن والامان للمواطنين وحمايتهم من المتهورين والمجرمين، لانها تدرك تمام الادراك بان حملة السلاح تشكل خطرًا على سلامة المجتمع العربي وليس على امن الدولة. وحيا اغبارية شجاعة المواطن الفحماوي، القلق والغيور على مصلحة وسلامة بلده مؤكدًا على الدور الهام لمجتمعنا في نبذ المجرمين ودحر العنف في الوقت الذي تتآمر فيه الاجهزة الامنية علينا وتتقاعس فيه عن توفير الامن والهدوء لقرانا ومددنا العربية.

 

نص الرسالة التي ارسلها المواطن للنائب اغبارية مطالبًا اياه بالتدخل السريع:

"عضو الكنيست اغبارية تحية وبعد،

انا مواطن من بلدة ام الفحم  كنت اسير البارحة في الساعة 00:30 في احدى شوارع الحي، مرت بجانبي سيارة بداخلها مجموعة شباب، فجأة توقف السيارة واخرج شاب يده من الشباك واخذ يطلق النار في الهواء من سلاح "اوتوماتي ". شعرت بخوف شديد وصوت الرصاص يسطير على المكان، بعد اطلاق النار اكملت السيارة سيرها ببطء وبدون خوف وكأنه لم يحدث شيء، قمت رأسًا بالاتصال بالشرطة كأي مواطن قلق، ادليت بتفاصيل الحادث وتفاصيل السيارة وطلبت من الشرطة الحضور فورًا لتعالج الموضوع خاصة ان السيارة ما زالت تتجول في الحي، انتظرت 25 دقيقة لم تأتي اي دورية شرطة، واتصلت مرة اخرى بمركز الشرطة المحلي ورجوتهم بأن يأتوا الى المكان لعلاج الموضوع، دون فائدة! وفي صباح اليوم التالي اتصلت بالشرطة مرة اخرى لتأتي لجمع الادلة ولملاحقة مطلقي النار وحتى الان لم ترك الشرطة ساكنًا.

انا واثق بان الشرطة اذا فتحت الملف ستغلقه وبأنها لن تهتم لجمع الادلة.

اطلب من حضرتكم بنقل فحوى توجهي هذا وشكوتي الى وزير الامن الداخلي وللإعلام."


02/10/2014

عفو اغبارية,الامن الداخلي,ام الفحم,العنف,شرطة,

شرطة  عفو اغبارية  ام الفحم