موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارمحليات - أخر الأخبار-الرامة:ارتفاع بنسبة 26% في نسبة مستحقي البجروت في ثانوية العلوم

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

الرامة:ارتفاع بنسبة 26% في نسبة مستحقي البجروت في ثانوية العلوم والتكنولوجيا

الرامة:ارتفاع بنسبة 26% في نسبة مستحقي البجروت في ثانوية العلوم والتكنولوجيا

الرامة    مدارس    امتحان   

المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا في الرامة تسجل انجازا جديدا في نسبة مستحقي شهادات البجروت ارتفاع بنسبة 26%عن السنة الماضية...

نشرت وزارة التربية والتعليم, معطيات نتائج البجروت للعام 2013/2014, اذ يستدل من خلال النتائج الأولية التي نشرتها الوزارة , بأنّه طرأ ارتفاع في نسبة مستحقّي شهادات البجروت في المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة.
عبَّرت إدارة المدرسة عن سعادتها بنتائج طلابها وارتفاع نسبة مستحقي شهادات البجروت من أبنائها الطلبة مشيرة أن اهتمام المدرسة بالطلاب وخلق المناخ التعليمي المثالي, والاستثمار بطاقم تدريسي مهني, كان له دورا ايجابيا في رفع مستويات التحصيل العلمي للطلاب والطالبات.
 
وشددت إدارة المدرسة أن هذه النتائج هي ثمرة العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي يبذله المعلمين على مدار السنة. وان إدارة المدرسة تمنح طلابها كل ما يستحقونه ويحتاجونه من مساعدات وساعات إضافية وتقوية للطلاب.
وصرحت مديرة المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة المربية انعام داود ان نسبة مستحقي شهادات البجروت ارتفعت بحوالي 26% عن السنة الماضية, في حين طرأ ارتفاع بشكل كبير بنسبة الطلاب المتقدمين لبجروت 5 وحدات في التخصصات والمواضيع الأساسية, اللغات والرياضيات, كما تضاعف عدد الطلاب المحضرين لأبحاث علميه بمستوى 5 وحدات تعليمية, ووصل عددهم لـ 60 طالبا.
 
وعلقت المربية إنعام على ارتفاع نسبة مستحقي شهادات البجروت بالقول : " لكل عملية تربية وتعليم ناجحة يجب أن تتوفر مجموعة من الشروط والظروف والفرص والإمكانيات والطاقات والأساليب, ومن العوامل الأساسية والمهمة لعملية التربية والتعليم, توفير المناخ التربوي المناسب. المدرسة تعمل على تسخير كل الظروف والإمكانيات لخدمة الطلاب والمساهمة في رفع أدائهم العلمي والعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم, والاستفادة من الأجهزة الحديثة التي تم تركيبها مؤخرا منها شاشات عرض متطورة, وألواح ذكيه في مختبرات الحاسوب وغرف التدريس, وتخصيص زوايا عمل للمربين والمعلمين, لاستقبال الطلاب ومتابعة كل قضاياهم. لكي يستطيع الطالب أن يتفاعل مع ما يدور حوله بدرجة عالية من التركيز والانتباه والاهتمام, بالتالي ينعكس ذلك على تحصيله العلمي.وهذا ما توفره المدرسة الثانوية للعلوم, التكنولوجيا والتثقيف الزراعي الرامة.
واستمرارا لمسيرة التميز في التحصيل العلمي قالت المربية انعام :"ان المدرسة نجحت بالحصول على ميزانية خاصة, لافتتاح يوم دراسي إضافي, لطلاب الحوادي عشر والثواني عشر في قسم من التخصصات ".
وأشادت مديرة المدرسة بطاقم الهيئة التدريسية القدير الذي لم يبخل من جهوده على طلابه في سبيل تقدمهم ونجاحهم. وكذلك شكرت مفتش المدرسة الدكتور شدّاد أبو الفول على دعمه ومساندته وتوجيهاته. وتقدمت بخالص التهاني والتبريكات للخريجين وذويهم مع تمنياتها لهم بدوام النجاح. يذكر أن المدرسة تضم فروع علمية وتكنولوجية عديدة. متمثلة بالعلوم الطبية, علم الأحياء والزراعة, البيولوجيا والأبحاث العلمية, تقنية السيارات, الخراطة المحوسبة, تقنية الحاسوب والشبكات, والإدارة والاقتصاد.
 

 

 
 


27/09/2014

الرامة,قرية الرامة,مدرسة الرامة,المدرسة الثانوية في الرامة

الرامة  مدارس  امتحان