موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارأخبار سياسة وبرلمان-اعتقال الشرطة لوالدة بعد انجابها امر غير اخلاقي ومستهجن

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

اعتقال الشرطة لوالدة بعد انجابها امر غير اخلاقي ومستهجن

اعتقال الشرطة لوالدة بعد انجابها امر غير اخلاقي ومستهجن

طلب ابو عرار    شرطة   

أرسل النائب طلب ابو عرار رسالة مستعجلة الى وزير الداخلية جدعون ساعر، والى وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرنوفينش، كل على حدة.

فقد استهجن أبو عرار في رسالته لوزير الامن الداخلي اعتقال الشرطة لامرأة من مناطق السلطة الفلسطينية متزوجة من مواطن عربي من النقب بعد انجابها بيومين لطفل في مستشفى سوروكا في بئر السبع، وهي ام لستة اطفال، بحجة اقامتها غير الشرعية، واعتبر الاعتقال عمل غير اخلاقي، علما ان السيدة المذكورة ولدت اطفالها الستة في مستشفى سوروكا، وبعد ولادتها لطفل قبل ايام في نفس المستشفى تم اعتقالها من قبل الشرطة بحجة ان اقامتها غير شرعية، علما انها قدمت اوراقها لطلب الاقامة، والهوية، الا ان أمر مؤقت صادر عن الحكومة الاسرائيلية يحول بينها وبين الاف الامهات من المتزوجات من منطقة الضفة الغربية وقطاع غزة مع مواطنين يحملون الجنسية الاسرائيلية  من الحصول على الاقامة، او الهوية الاسرائيلية، وكما ناشد وزير الامن الداخلي بوقف جميع الاجراءات ضد المرأة المذكورة.

وطالب النائب طلب ابو عرار في رسالته التي وجهها لوزير الداخلية بمنح الاباء والامهات المتزوجات في البلاد من الضفة والقطاع، الهوية الاسرائيلية، وافساح المجال امامهن للم الشمل، وتغيير امر الساعة الذي يمنع الامهات والاباء من مناطق السلطة، وغيرها من الحصول على الهوية الاسرائيلية، علما ان بعض الامهات والاباء متزوجون في البلاد منذ عشرات السنين، ويعانون من عواقب هذا الامر.

 

كما ناشد النائب طلب ابو عرار، وزير الداخلية، بمساعدة الام المذكورة في الحصول على الهوية الاسرائيلية، كونها ام لأطفال، وام لابنة مريضة بمرض مزمن.

 

 

 

 

 تعلمت من السيد سلامة Altzraiah، الرقم: 200 825 081، زوج السيدة شيرين القانون العام زوجة، أن السارين وطفلها الوليد واعتقل بعد يومين بعد يومين من ولادتها (مرفق هوية تحمل صورة وشيرين سلامة و).

2 هذا هو امرأة الأراضي المعروفة باسم زوجة من الجمهور أن هذا هو طفلها السادس سلامة سلامة، وولدوا جميع أولادها في مستشفى سوروكا.

3 أول مكان امرأة عودة سعيدة الداخل وتلقي العلاج المناسب للمرأة من الولادة بعد يومين اعتقل من قبل الشرطة الإسرائيلية جنبا إلى جنب مع الأطفال حديثي الولادة، مدعيا أنه أجنبي غير شرعي.

4 هذا هو السلوك غير المعقول وغير مسؤول ولا يأخذ في الاعتبار الحالة الإنسانية والمادية والعقلية للأم.

عانت 5 نساء الضرر العاطفي الهائل هو نتيجة للاعتقال وقدرا كبيرا من القلق.

6 أنا على الاتصال بك مع طلب للنظر في القضية ووقف أي عملية ضد السارين.

7 بالإضافة إلى ذلك، أنا على الاتصال لتتمكن من التدخل وتقديم توصيات لأسباب إنسانية، لتقديم مباشرة، والأمهات اللواتي الظروف هي معرفات مماثلة.

8 وتجدر الإشارة إلى أن السيدة شيرين فتاة تدعى إسراء، الرقم: 328 063 953، وأمراض الكلى، ويجب أن تكون تحت إشراف وثيق من والدتها، ولها أيضا الرعاية الطبية في العيادة كل أسبوع (المرفقة الوثائق الطبية).

9 آمل سيتم الرد على هذا الطلب في أقرب وقت ممكن.

يبقى المجرمون الذين يقتلون العرب في عداد المجهولين. 


26/09/2014

شرطة,اعتقال,طلب ابو عرار

طلب ابو عرار  شرطة