موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-صوت إسرائيل ينقل وقائع مهرجان نجم يافا وفوز ورد شوفاني بالجائزة

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

صوت إسرائيل ينقل وقائع مهرجان نجم يافا وفوز ورد شوفاني بالجائزة الأولى

صوت إسرائيل ينقل وقائع مهرجان نجم يافا وفوز ورد شوفاني بالجائزة الأولى

موسيقى,مسابقة غناء ,ستارnew star    تل ابيب يافا   

انتهى ليلة الخميس مهرجان نجم يافا الخامس عشر للأغنية العربية للمواهب الشابة الذي يقيمه المعهد اليهودي العربي في بيت بيرل برئاسة السيد فاروق عمرور بفوز الموهبة الصاعدة ورد شوفاني من قرية عيلبون بالمرتبة الأولى، وشارك عشرة متنافسين في التصفيات التي جرت في قاعة الانيس في يافا بحضور شخصيات تربوية وثقافية وإعلامية وقام صوت إسرائيل باللّغة العربيّة بنقل وقائع المهرجان على الهواء مباشرة مع الزميلة سوزان دبيني يرافقها في الإنتاج سامر أبو زياد.

يدير المهرجان الذي يتنافس فيه العديد من المواهب الشابة الواعدة الفنان سامي عبد قادري الذي واكب المهرجان في السنوات الماضية ايضاً.

وكان صوت إسرائيل باللّغة العربيّة قد استضاف نخبة من المتسابقين ضمن برنامج "صبايا وشباب" الاسبوعي حيث اتيحت الفرصة للمشاركين لتقديم موهبتهم لجمهور المستمعين عبر اثير الاذاعة علماً بأن صوت اسرائيل باللغة العربية يسعى طوال الوقت الى تشجيع المواهب الواعدة من خلال اتاحة الفرصة لتقديمها عبر الاثير لجمهور المستمعين دعماً لأصحاب هذه الطاقات الذين يبحثون عمن يبث في نفوسهم اشراقة ايجابية تساعدهم على الانطلاق في عالم الفن والإبداع.

وقد حضر المهرجان من صوت إسرائيل السيد فرح حلبي، مدير دائرة البرامج والسيد  نادر أبو تامر، مدير قسم البرامج في صوت إسرائيل باللغة العربيّة وتم تقديم شهادة تقدير خاصّة من إدارة المهرجان للسيد ياسر عطيلة، مدير صوت إسرائيل باللغة العربية والذي تعذر عليه الحضور اعرابا عن الجهود التي بذلتها الإذاعة في مواكبة المهرجان وتقديرا لتشجيعها للطاقات الشابة والواعدة في المجتمع العربي.

يذكر ان الفنانين لبنى سلامة وخليل ابو نقولا ولينا خلايلة كانوا من ضيوف شرف مهرجان نجم يافا. وقد لعب الجمهور الذي تواجد في القاعة دورا مؤثرا حيث عكف على تشجيع المتسابقين بروح رياضية عالية للغاية.

يشار إلى أنّ صوت اسرائيل كان قد نظم في الاسابيع الاخيرة مسابقة "فارس الميلاد" لاختيار افضل طالب في معرفة الكتاب المقدس عبر سلسلة حلقات بمشاركة كوكبة من طلاب المدارس العربية وقد انتهت المسابقة بتتويج الطالبة مروة خوري من المدرسة الاسقفية في شفاعمرو بإدارة فاروق فرهود.

 

 

 


25/12/2013

نجم يافا,ورد شوفاني

موسيقى,مسابقة غناء ,ستارnew star  تل ابيب يافا