موقع بيتنا

الرئيسية - أخبارراديو وتلفزيون-جوليا زهر ريم يونس وفريال بولس بضيافة الاعلامية ربى ورور

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

جوليا زهر ريم يونس وفريال بولس بضيافة الاعلامية ربى ورور

جوليا زهر ريم يونس وفريال بولس بضيافة الاعلامية ربى ورور

ربى ورور   

كجزء من الرؤيا والمسار الذي تنتهجه الاعلامية ربى ورور، والذي من خلاله تقوم بتسليط الضوء على الوجه المنجز والمشرف لمجتمعنا العربي. قامت هذا الأسبوع باستضافة كل من سيدات الأعمال والمبادرات الناجحات: جوليا زهر مديرة مصنع "الأرز" لإنتاج الطحينة والحلاوة، ريم يونس مديرة شركة ألفا أوميغا، وفريال بولص مديرة شركة "فريبول"  والتي أطلقت شامبو "خمار" الخاص بالشعر المحجوب عن الشمس والهواء.

 

دار الحوار عن سيرة ومسار كل واحدة من السيدات الى جانب التحديات والآفاق.السيدة جوليا زهر  حتى قبل عشر سنوات عملت مركزة إدارية في مجال التربية والتعليم. ولم تتوقع أو تحلم أن يأتي يوما به تديري المصنع الذي أقامه زوجها، ومضاعفة الإنتاج من 5 كيلو باليوم إلى 10 طن. وتصدر المرتبة الأولى من حيث الجودة في تقرير الطحينة الكبير لبرنامج "كول بوتك". السيدة ريم يونس من الهندسة المعمارية الى الشروع مع زوجها عماد يونس في بناء وتطوير صناعة هايتك عربية محلية من قلب المجتمع العربي، وتطوير الجهاز العلاجي الرائد "ميكرو غايد" وهو اداة ابحار داخل الدماغ تستعمل لارشاد جراح الاعصاب الى ادخال أقطاب كهربائية (الكترودا) دقيقة جدا الى الدماغ تساعد في تحفيز عمل الخلايا كعلاج لمرض الرعشة (باركنسون). السيدة فريال بولس من مدققة حسابات ودراسة الإدارة إلى تعلم موضوع العناية بالبشرة والماكياج.  وثم الى انتاج شامبو خمار للشعر المحجوب عن الشمس والهواء.

 

يذكر أن البرنامج سيبث يوم الأحد 12/15 الساعة الثامنة والنصف مساء، والإعادة يوم السبت 12/21 الساعة الخامسة مساء. في حديث مع الإعلامية ربى ورور أشارت:" تعلمت كثيرا من خلال هذه الاستضافة" وتابعت: " السيدة جوليا زهر ألهمتني اننا من يصنع قدرنا، وبنا أن نحول المحنة الى منحة. ومن السيدة ريم يونس اليوم أدركت معنى أن لا تكون السماء هي الحدود انما أبعد من ذلك بكثير. ومن السيدة فريال بولس تعلمت أن المبادرات لا تعرف مجال أو مسار وكل ما تحتاجه هو تفكير ابداعي".

 

يشار أنه سيتم يوم السبت 12/20 سيتم إعادة برنامج نظرة وكلمة عن عن المساعي وامكانيات تحقيق السلام. بمشاركة: مرغريت كرامة - عضو مجلس التنسيق بين الأديان "أي. سي. سي. أي" ومسؤولة عن حركة "الفوكولاري" في الأراضي المقدسة. محمد جولاني – مدير مشارك في مؤسسة "كيدز فور بيس" (أطفا...ل من اجل السلام). رضا جابر- مسؤول مشروع الخدمات المتساوية في المجتمع العربي في جمعية "مبادرات صندوق إبراهيم".

كما وبالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".


12/12/2013

سيدات اعمال,ربى ورور

ربى ورور