موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-سلكوم تعرض سوني Z Xperiaالتابليت الأنحف والأخف في العالم

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

سلكوم تعرض سوني Z Xperiaالتابليت الأنحف والأخف في العالم

سلكوم تعرض سوني Z Xperiaالتابليت الأنحف والأخف في العالم

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج   

اعلنت شركة سلكوم عن طرح التابليت الجديد من شركة سوني Tablet Z Xperia وهو التابلتالأنحف والأخف في العالم بحجم 10.1 بوصة. والوحيد في العالم المقاوم بدرجة عالية للماء والغبار والذي يحتوي مودوم خليوي. وقد تم عرض الجهاز لأول مرة في معرض  برشلونة الدولي  Mobile World Congress  في شهر فبراير الماضي . التابليت الأول من بيت سوني ينضم الى السمارتفون الرائد Z Xperia الذي حقق منذ طرحه 13 جائزة وتم بيعه بواسطة 140 قناة مبيعات في مختلف انحاء العالم. المنتجان يدمجان مزايا ذات جودة عالية من حيث التكنولوجيا، المضامين، التصميم والارتباطات الخاصة من سوني. التي تمنح المستخدم تجربة غنية جداً.

 

ويعمل الحاسب اللوحي الجديد من سوني (Xperia Tablet Z) بنظام تشغيل أندرويد (Jelly Bean) 4.1وسيتم تحديثه الى 4.2 في وقت لاحق، ويملكالتابليت شاشة قياس 10.1 بوصة مزودة بمحرك Mobile Bravia Engine 2 لنقاء الصورة وتتميز بدرجة وضوح 1200×1900.

وينبض بداخلXperia Tablet Z معالج كوالكوم رباعي النواة (APQ8064) بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وبالإضافة إلى ذلك يملك الحاسب اللوحي كاميرا 8 ميجابكسل مدعومة بخاصية التقاط التفاصيل في الإضاءة الخافتة.

ويملك الحاسب اللوحي دعم لتقنية اتصالات المدى القريب NFC، بخلاف دعم لتقنية اتصالات LTE وشبكات الجيل الرابع، وسيتوافر بلونين هما الأسود والأبيض دون أن تكشف سوني عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.

يذكر أن الحاسب اللوحي الجديد Xperia Tablet Z يملك ميزة مقاومة المياة كالهاتف Xperia Z رغم نحافته (سمك 6.9 ملم فقط)، كذلك بطارية 6000 ملي أمبير.

ومن مزايا الجهاز الرئيسية شاشة WUXGA  بجودة  HDالذي يعمل بتكنولوجيا Mobile BRAVIA Engine لمنح الوان زاهية ومحسنة، ولمشاهدة متطورة وحادة كما لو كنت تشاهد التلفزيون. اضافة الى نظام سمعي عالي الجودة بتكنولوجيا Clear Audio+ . التي تمنح صوتا نقيا ومدهشا في أي زاوية يتم بها حمل التابليت.

ويتمتيز الجهاز أيضا بقدرته على مشاركة التابلت للمضامين والملفات مع أجهزة أخرى مثل التلفزيون والسماعات والمسارتفون بلمسة بسيطة. كما أن الجهاز مزود بتحكم عن بعد للتحكم بالتابلتوباجهزة أخرى من سوني.

ويتميز الجهاز بعالم الألعاب المدهش من سوني  "WALKMAN", والأفلام والألبومات التي تتيح للمستخدم التمتع والسيطرة بالمضامين بغض النظهر عن الجهاز.

ويباع الجهاز مقابل 3033 ش.ج (يشمل الضريبة) نقدا اوحتى 3 اقساط.

 


10/07/2013

Z Xperia,سيلكوم,سوني Z Xperia,تابليت

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج