موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-بمشاركة بلدية تل أبيب يافا وشركات تجارية عشرات الوظائف للعرب في

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

بمشاركة بلدية تل أبيب يافا وشركات تجارية عشرات الوظائف للعرب في معرض فرص العمل يوم 19/6/2013

بمشاركة بلدية تل أبيب يافا وشركات تجارية عشرات الوظائف للعرب في معرض فرص العمل يوم 19/6/2013

عمال ,وظائف توظيف,نقابات عمالية   

المعرض سيقام في  مكاتب المكملة ليافا والمحامي بلحة يدعو المعنيين لإعداد المستندات والأوراق اللازمة

بدأت  الأقسام المختلفة في بلدية تل أبيب يافا بفحص الوظائف التي سيتم طرحها في معرض فرص العمل والذي ستقيمه البلدية في يوم 19/6/2013  في مبنى المكملة ليافا، جادة يروشليم (النزهة) 110.
سيكون معرض فرص العمل لهذا العام بمشاركة مع السلطة للتطوير الاقتصادي للوسط العربي بادارة ايمن سيف وسلطة التشغيل، حيث سيتم طرح وظائف في مجالات عديدة من قبل شركات تجارية، والتي سيعلن عنها لاحقا.

المحامي أحمد بلحة، مدير القسم العربي في المكملة ليافا والبلدية يقول أنه يتوقع أن يتم طرح عدد كبير من الوظائف في المعرض  كثيرة ويدعو جميع المعنيين لإعداد مستنداتهم وأوراقهم المناسبة: "باعتقادي عدد الوظائف المطروحة سيكون كبير، بالاضافة إلى ان التنوع في الوظائف من شأنه أن يفتح المجال لشرائح واسعة من الأكاديميين والمعنيين في العمل في البلدية والشركات الاخرى، فالجميع يعلم أنه توجد في الوسط العربي طاقات مناسبة وموهوبة. المعرض مفتوح لسكان يافا العرب والسكان العرب في البلاد وعلى المعنيين أن يقوموا بتحضير سيرة ذاتية لهم بالإضافة إلى شهاداتهم المختلفة ليأتوا بها إلى مبنى المكملة يوم المعرض في 19\6\2013 من الساعة 00: 15 وحتى الساعة 19:00 ".

 

 

 

 


09/06/2013

فرص عمل,وظائف,وظائف للعرب,شركات تجارية

عمال ,وظائف توظيف,نقابات عمالية