موقع بيتنا

الرئيسية - أخباراسواق تجارة اعمال واستهلاك-Musix – تطبيق الموسيقى الأول في البلاد الآن في ويندوز فون8

محليات

سياسية

فن

صحة

إصدارات

راديو وتلفزيون

البيت والمطبخ

اسواق واستهلاك

انترنت وتكنولوجيا

تقارير وارشادات

Musix – تطبيق الموسيقى الأول في البلاد الآن في ويندوز فون8

Musix –  تطبيق الموسيقى الأول في البلاد الآن في ويندوز فون8

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج   

التطبيق متوفر للتحميل مجانا و يسمح لزبائن كل شركات الهواتف الخلوية لسماع ما يزيد عن مليون اغنية ب 19.9 شيكل فقط.

قامت شركة بيليفون مؤخرا  بإضافة تطبيق ميوزيكس الخاص بها إلى " ويندوز فون 8 ".  وسيتمكن زبائن كل الشركات الذين لديهم ويندوز فون 8 في البلاد الانضمام إلى MUSIX  من خلال تحميل التطبيق  بغض النظر عن الشركة التي ينتمون اليها. تحميل التطبيق هو مجاني والحصول على الخدمة هو مقابل دفع 19.9 شيكل شهريا.

 

اساف عوفر نائب مدير التسويق في بيليفون قال :"نحن فخورون لإتاحة Musix ،خدمة الموسيقى الأكبر في البلاد ،للجمهور الواسع والآن للأشخاص الذين لديهم ويندوز فون: مثل جهاز "لوميا" من نوكيا ،سامسونج "أتيف" وغيرهم. Musix هي خدمة مميزة في البلاد وفي العالم ،التي تدمج بين موديل "استهلك على قدر حاجتك" ،الملائم خصيصا لاستهلاك الموسيقى الديجيتالية ،وواجهة استخدام متطورة وسهلة الاستخدام . الأجهزة متطورة التي تدعم مغامرة موسيقية غنية وتزامن تلقائي بين الإنترنت والهاتف الخلوي. الايجابية الكبرى لل Musix ،أنه بعد تحميل المحتوى،جميع الأغاني والألبومات تحفظ على الجهاز،ويمكن سماعها دون الحاجة للاتصال لشبكة الإنترنت :من كل مكان وفي كل وقت ،وأيضا لو كنت على الطائرة أو خارج البلاد ،دون استهلاك معلومات إضافية.

 

Musix ،خدمة الموسيقى الأكبر في البلاد ،لديها اليوم ما يزيد عن مليون أغنية ،من ضمنهم ،ما يقارب ال 50 ألف أغنية عبرية،ب 22 نوع مختلف وعشرات الأغاني المحلية والأجنبية الرائدة .ومن بين الفنانين الذين بإمكانكم سماعهم ،هم لينا ديل-ري ، كولفليي ،بينك فلويد ،ديفيد باو ،وان ديركشن ،ريهانا ،بيونسي ،جاستين بيبر ، Glee،جينيفر لوبيز ،ليدي غاغا ،شلومو أرتسي  ،عادين ريكل ،أفيف جفن ،إيال جولان ،سريت حداد وغيرهم.

 

يعتمد Musix على الموديل المميز "استهلك قدر حاجتك" ، بدفعة شهرية ثابتة بقيمة 19.9 بدون التزام ،ما يُخول المستهلك سماع الأغاني في الحاسوب او الهاتف الخلوي. بعد تحميل التطبيق من ويندوز فون يتم التسجيل للخدمة مباشرة  في موقع  www.musix.co.il  ويحصل المستخدم على اسم مستخدم  كلمة سرية للاستخدام في الهاتف الخلوي. ويحصل المستخدم على فرصة لتجربة التطبيق مجانا لمدة شهر. 

الجدير بذكره ان شركة بييليفون قامت بالتوقيع مع اكبر شركات الموسيقى في البلاد وفي العالمومن بينهم:

,Universal Sony BMG، EMI Warner ,Beggars Group ، The Orchard، ECM ،"هليكون" ،"هاد آرتسي" ،NMC ،"هتاف هشميني"  ،"بونوكو" ، mBOX ،IEM،  EMI Arabia ،Teta ،"لِف هعولم" ،انتاج همزراحي ،"إنترستول ،"نيوساوند" وغيرها.

 

يتم تعديل وانتاج انواع الموسيقية المختلفة ،على يد مختصين في مجال  صناعة الموسيقى والذين يقومون باعداد لائحة أغاني تلاءم إختيارات الزبائن.

 

 

   


30/05/2013

خليوي,سلكوم.بيلفون,ارورنج