شروط الاستعمال في موقع بيتنا وخدمات بيتنا للتسويق والاعلان

مقدمه

  "بيتنا"- (بيتنا), موقع بيتنا طاقم العاملين في بيتنا (الطاقم), يعرض عليكم المعلومات والمواد في خدمة الانترنت الموقع او الاعلانات او تخزين مواقعطنشر صفحات شخصية (ألخدمه) حسب شروط الاستعمال التالية أدناه.

المصطلح- "مستخدم"  يعني كل شخص يتصل بالموقع أو بالمعلومات المتوفرة أو من يتصفح في الموقع أو يشارك في منتديات الموقع. (المستخدم).

المصطلح- "ارتباطات" يعني وصلات لمواقع أخرى, وصله أو وصلات لماده معينه. "موقع متعلق" أي متعلق بموقع أخر أو وفق ما جاء تعريفه في القانون.

المصطلح - "الخدمة" او "الخدمات" تعني الخدمة او مجموعة الخدمات التي تقدمها المصلحة للزبائن وتشمل الإعلان,حفظ مواقع انترنت تصميم وبناء مواقع

حقوق  "بيتنا":

 وفق قانون حقوق المنتجين , ووفق المعاهدات الدولية السائدة, فان حقوق "بيتنا" –الموقع والطاقم, والمواقع التابعة  له حسب التنويه المسبق , تابعه لموقع "بيتنا"  ولا يسمح بنشر أو طبع أو استعمال غير قانوني لمحتوياته إلا بموافقة خطيه بريدية ألموقعه على يد طاقم الموقع. قانون المنتجين لا يمنع استعمال المعلومات أو المواد المتوفرة  إلا إذا حدد ذلك في بند يضاف خصيصا لشروط استعمال  للموضوع أو الصفحة المحددة.

 على المستخدم أن يستعمل المواد أو المعلومات استعمالا منطقيا وفق ما يسمح به القانون .

القانون لا يمنع اقتباس معلومات أو فقرات معينه من الموقع\المواقع وعلى المقتبس أن يحدد مصدر الاقتباس في استعماله دون تغير في معناه أو فحواه أو أي حذف قد يؤدي إلى تغير في المعنى أو الفحوى أو يؤدى إلى تسبب ضرر مباشر أو غير مباشر باسم موقع بيتنا أو الطاقم أو الناشرين في الموقع.

  

مراسلة طاقم "بيتنا"

على المستخدم أن يتوجه في استفساراته أو أسئلته المتعلقة لمجال عمل الموقع وعن قانون وصلاحيات الموقع, ان يراسلنا على البريد الالكتروني التالي:

bettna.com@gmail.com       أو عن طريق تعبئة التفاصيل – اضغط هنا

الرد سيتم في أسرع وقت ممكن ولا يتعدى 14 يوم من موعد استلام الرسالة.

الموقع يحتفظ لنفسه قانونيا, حق الرد على الرسائل أو تجاهلها أو تحويلها إلى الجهات المختصة.

 المسؤولية:

 الخدمة مقدمه للمستخدم "كما هي"  (As Is)- كما ينص القانون.

 موقع "بيتنا" و"الطاقم" لا يأخذ على مسؤوليته ملائمة الخدمة أو المواد المطروحة لاحتياجات كل المستخدمين. كما وان,  "بيتنا" و"الطاقم" لا يأخذ على مسؤوليته على أخطاء أو هفوات كتابيه أو معلوماتية في المواد المعروضة.

 "بيتنا" و"الطاقم" لا يأخذ على مسؤوليته التغيرات التي تحدث أو ستحدث في المواد المتعلقة أو المواقع المتعلقة المعروضة في الخدمة أو الموقع, سواء كانت على يد المستخدم أو على يد أي طرف ثالث.

 المستخدم وحده, مسئول بالكامل عن استعماله للمواد أو المعلومات أو الصلات لمواقع أخرى.

 موقع "بيتنا" و"الطاقم" لا يأخذ على مسؤوليته لأي ضرر قد يتسبب بصوره مباشره أو غير مباشره للمستخدم أو أي طرف ثالث نتيجة استعمال المواد أو الخدمات أو المواقع المتعلقة.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها .

 الارتباطات الخاصة أو المتعلقة:

يتضمن الموقع العديد من الارتباطات الخاصة بالموقع أو بالأشخاص أو العامه وعليهم أيضا تفرض شروط الاستعمال كما يحدد القانون العام ووفق شروط استخدام الموقع المستعمل خاصة.

الارتباطات أرفقت خصيصا للتسهيل على المستخدم.

اذ لم يحدد غير ذلك, فان موقع "بيتنا" و"الطاقم" لا يتصلان صلة مباشره او غير مباشره, لا قانونيه ولا تجاريه مع الارتباطات والمواقع المنشوره في الموقع, ولا يوجد لموقع "بيتنا" او"الطاقم" أي سيطره او تدخل بالمواد التى تحتويه تلك الارتباطات.

موقع "بيتنا" و"الطاقم" لا يأخذ على مسؤليته معلومات او دعايات او موضوعات في مواقع الارتباطات الموجوده.

 لا يعني تسجيل الارتباطات أو عرضهم في موقع بيتنا كدعاية أو تفضيل أو تشجيع للموقع ذاته إلا لتلك التي حدد خصيصا وفق اتفاقيه مع الموقع أو الطاقم أو لمواقع المنبتة عن موقع "بيتنا" وفق تحديد معلن.

 في الوقت الذي تم به أضافه أو تصنيف الارتباطات. وجد الطاقم أن المعلومات أو المواد المتوفرة به تلاءم متطلبات الخدمة وان الارتباط فعال ولا يحتوي على مواد غير قانونيه أو غير أخلاقيه أو تشهير بأفراد أو جماعات, ديانات أو دول أو أحزاب أو حركات وجمعيات. إذا كان هنالك تغير في فحوى ارتباط معين أو كان هنالك ارتباط غير فعال أو قد يسبب  ضرر أو مسيئة في الفحوى أو أي صوره أخرى ,نرجو إبلاغ طاقم "بيتنا" مباشره وسيتم معالجه الأمر وفق القانون.

 

المنتديات والتعليقات :

المنتدى والتعليقات ( المنتدى) .

المنتدى أو ساحة التعليقات تعتبر ساحة حوار مفتوحة لكل المشاركين. المنتدى مفتوح بشكل مباشر لتقبل أراء وتعليقات كل الزوار  والعرض سيكون مباشر لكل الزوار. لا يمكن مسح تعليق معين سواء كان تعليق خاص أو لشخص أخر إلا بواسطة بعث طلب مباشر لإدارة الموقع أو حسب ما تقرره إدارة الموقع.

إدارة الموقع لا تحمل مسؤولية الكتابات المعروضة.

إدارة الموقع تسعى بكل جهد لحظر أصحاب تعليقات غير أخلاقيه أو عنصريه أو  تشهير بشخصيات أو جماعات أو ديانات, وأيضا, الاداره تحتفظ لنفسها برقم الحاسوب الذي  قد يصدر منه أي أساءه وتحويله إلى الجهات القانونية المختصة.

الموقع والاداره لا تأخذ على نفسها  مسؤولية التعليقات أو على أي ضرر قد ينجم من استعمال المنتدى وتحمل كامل المسوؤليه للكاتب .

إدارة المنتدى قامت بحظر بعض المصطلحات من العرض, حيث سيعرض **** بدل من هذه المصطلحات.

أداره المنتدى ستقوم بمسح تعليقات أو أراء من العرض حسب ما تراه مناسبا وسيتم مراسلة الكاتب إذا أمكن الأمر.

يمنع بث دعايات, إشاعات, تشهير, أساءه, تحريض,أو أي خطاب خارج عن القانون.

نرجو من السادة المشاركين ألمحافظه على أخلاقنا العربية الرفيعة والامتناع عن استعمال ألفاظ بذيئة التي وان دلت على شيء فهو سلوك يعبر عن رائ  الكاتب فقط وهو مرفوض على كل إنسان عاقل, بالغ ومتزن

 

 

التزام السرية:

موقع وطاقم "بيتنا" يلتزم بقانون الحفاظ على السرية والخصوصية ( 1981 )

المقالات والاقتراحات المرسلة تحفظ سرا بيد طاقم بيتنا ولا تسترجع لمرسليها سواء نشرت أو لم تنشر.

نشر اسم المرسل يحدد وفق طلب المرسل مسبقا. رسائل مجهولة العنوان لا تنشر, مع ذلك يحتفظ الموقع بصلاحية النشر , كاملا او اقتباسات وفق ما يحدده طاقم الموقع.

الموقع والطاقم يحتفظ لنفسه حرية التصرف بالرسائل أو المقالات.

المنشورات, الدعايات, الارتباطات, تعبر عن رأي كاتبها ولا تحدد ولا تعني رأي الموقع أو الطاقم.

 

 شروط خدمة تخزين المواقع:

يقدم بيتنا خدمة تخزين للمواقع الانترنت التي يقوم  ببنائها في نطاق مستقل او ضمن نطاق موقع بيتنا ومن المهم تأكيده أن الزبون الذي يطلب خدمة التخزين تقع عليه كل المسؤولية عن المواد التي تيم تخزينها في المساحة التي حددت لاستعماله , وعليه تقع أيضا مسؤولية الحفاظ على حقوق النشر والطبع والمسؤولية الكاملة المترتبة جراء مخالفة هذه القوانين.

"بيتنا" يكون مسؤولا عن الحفاظ على  عمل الموقع بشكل سليم , مع هذا يجب الأخذ بالحسبان وجود ظروف خارجة عن إرادتنا من الممكن ان تؤدي إلى وجود خلل عام او خلل ضمن موقع محدد وفي هذه الحالات لا يتحمل " بيتنا" اي مسؤولية عن اي ضرر مباشر او غير مباشر للجهة نفسها او لجهات اخرى.

يحق ل "بيتنا" إيقاف أي موقع لأسباب مخالفة احد البنود المذكورة ضمن شروط الاستخدام أو بطلب من سلطات القانون او اي جهة قانونية   او بتوجه قبل 30 يوم لصاحب الموقع لأسباب أخرى.

من حق "بيتنا" ايقاف الخدمة لفترات معينة لاجل الصيانة او لاسباب تقنية اخرى.

 

 

 

©حقوق الطبع والإعلان والنشر محفوظة .2004