دليل التعليم واختيار مهنة المستقبل - مواضيع التعليم- دورات مميزة- قص شعر  

قص شعر

كل ما يتعلق بالشعر وليس فقط قص الشعر , انما ايضا التمليس والصبغ والتسريحة الملائمة, هذه دورة كل الدورات لانها تمكنك من اعدادك لادارة صالون كامل للسيدات والعرائس.

قص شعر

شرح عن الموضوع:

ضمن هذه الدورة المميزة تحصلين على المعرفة والخبرة للتعرف وممارسة مهنة قص الشعر, ملائمة التسريحات,تسريحات العرائس , دراسة انواع الشعر,تقسيم الشعر وملائمة القصة للوجة, اضافة الى التمليس واصباغ الشعر والتزينات الاخرى واللوان الملائمة.

تشمل هذه الدورة ايضا موديلات العرائس وتسريحات العرائس اضافة الى مواضيع اخرى شيقة.

تعتبر هذه الدورة احدى ركاز دورات التجميل ولها القسط الاكبر من العناية والاهمية لانها تمكنك من فتح وادارة صالون للعرائس والسيدات.

مدة التعليم:

9-10 اشهر وتشمل تعليم نظري وعملي.

الشهادات ومجالات العمل:

شهادة من الكلية وشهادة من وزارة العمل والصناعة والتجارة بعد اجتياز امتحانات الوزارة.

أماكن التعليم المتاحة :

احصل/ي على كل المعلومات واماكن تعليم موضوع  قص شعر  - أضغط على وصلة التسحيل والاستفسار واملئ/ي التفاصيل التالية وستصلكم كل المعلومات مجانا

للتسجيل والاستفسار>>

التطور في المهنة والعمل:

شهادة الانهاء من هذه الدورة هي كرت الدخول الى عالم واسع من الاعمال ضمن مجال التجميل والعرائس والتسريحات وافتتاح صالون عرائس او صالون للاناقة للسيدات.

افتتاح صالون ربما يتصور انه امر كبير , لانك لا بد تسالين نفسك عن المال المطلوب لذلك , وعن النحاج المتوقع والمنافسة مع الصالونات الكبيرة.لكن يجب ان تعرفي انهم بدؤوا من نفس الطريق وسبل النحاج ستكون حليفك ايضا.

نبدا بموضوع المال المطلوب لافتاح صالونط فهنا باي طريق ستختارين سيتعبر ذلك استثمار مربحط يمكن يكون الاستثمار من مال مدخر او مقابل قرض طويل الامد, فشهادتك ستكون مفتاح للحصول على قرض او دعم للمصالح الصغيرة بكفالة الدولة او من بنك يرى ان مثل هذه المجالات لها اكبر احتمالات للنجاح.

اما عن المنافسة فستري انك تدخلينها مع تجهيز او عروس.

في قسم طور مصلحتك ستجدين معلومات كثيرة ونصائح لانحاج المصلحة الجديدة والاعلان عنها.

توجيه مهني | مواضيع تعليمية | استشارة مهنية | مسارات تعليم | مهن مربحة | تعليم للفتيات | العمل من البيت | فحص  الميول المهنية | تطوير مصالح

عن طريق موقع بيتنا