دليل التعليم واختيار مهنة المستقبل - العمل من البيت- طور مصلحتك- أبدا اليوم التداول والتجارة – الطرق الصحيحة للربح من الفوركس  

أبدا اليوم التداول والتجارة – الطرق الصحيحة للربح من الفوركس

نسمع الكثير عن تداول العملات وتجارة الفوركس كإحدى الطرق للعمل من البيت وإحدى الطرق لتحقيق الأرباح, والطبع هذا صحيح بشرط أن تبدأ بالدخول إلى هذا المجال بخطى صحيحة.

أبدا اليوم التداول والتجارة – الطرق الصحيحة للربح من الفوركس

كيف نجعل الربح مضمون في تجارة الفوركس؟ وهل هناك طرق مختصرة للربح خلالها؟ هل الجميع يربح من الفوركس؟وما المطلوب مني لبدا العمل بالشكل الصحيح؟

 

العمل في هذه المجال يحتاج الى مبلغ رأس مال، جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ومنصة تداول وهي ما تحصل عليه مع تسجيلك في الموقع المختص الذي تختاره.

المطلوب أولا قبل البدا أن نقرا ونتعلم المهارات الأساسية في التداول, من المكن ان يكفى للبعض أيام وآخرون يحتاجون إلى أسابيع, بالأساس نحتاج إلى هذه المعلومات الأساسية , كل من المواقع المختصة يوفر قسم كبير منها, فلا تترد فبالنهاية أنت صاحب القرار بالدخول إلى هذا العالم .

 

من المهم معرفة ان التداول ينطوي على مخاطر,ونحن ننصح بشدة أن تقرأ دائما الشروط لدى الشركة التي سجلت لها, من جهة اخرى وعلى الرغم من وجود هذه المخاطر وهي تعني خسارة مبلغ معين أو الاستثمار الأولى , فهناك طريقة لمنع ذلك وهي بالاساس تعتمد على عدم اختيار وضع استثماراتكم بأكملها في تداول واحد مباشر وإدارتها بشكل يمنع خسارة المبلغ بكامله.

 

لماذا الخسارة ؟ هذا السؤال نابع من جهة اخرى لماذا نطلب الربح؟ الطلب للربح الكبير وبسرعة يقابله إمكانية خسارة كبيرة. نمنع ذلك بحساب مبلغ الاستثمار وعدم وضعه في استثمار واحد او عدم الدخول في صفقات كبيرة أن استعمال الحد الأقصى المسموح لكم.

هناك كم هائل من المصطلحات والمفردات المالية التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم، سواء في السعودية او الإمارات او دبي او في مصر او  في اسبانيا او في الولايات المتحدة

 

التجربة خير برهان

من خلال اختبار نسب مختلفة من حساب التداول الخاص بك، فإنك سوف تكتشف بالنهاية ما هي النسبة التي تناسبك، و سوف تتفاجأ بحجم الأرباح التي يمكنك الحصول عليها حتى مع أقل النسب من المخاطرة. إن تعلمت كيف تتداول بالشكل الصحيح وبدأ العمل بالتدريج , فإن الأرباح سوف تأتي. و لكن سوف يكون عليك القدرة البقاء في اللعبة لفترة كافية للوصول إلى تلك النقطة, نقطة الربح الكبير.

 

الكثير من المبتدئين في المجال لخصوا تجربتهم بان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية ,فآليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى مثل سوق الأوراق المالية, لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لا يختلف فى سوق الفوركس., وان لم تكن لديك خبرة وستكسبها أول بأول والأمر ليس بالصعب.

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت ببيعها وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء. 

عليكم اولا ان تسالوا نفسكم بعض الاسئلة ماذا تريد من الفوركس اذا كنت تريد ان تكون مليونيرا في يوم وليلة فهذا ليس المكان الصحيح او حقيقة العمل بالفوريكس اما اذا كنت تريد دخل شهري كبير يقودك لان تكون مليونير والامر ممكن ويطلب منكم على الاقل الوقت وبعض المال. الوقت يتوفر لكم امام بعد الدوام للعاملين او مكان الساعات التي تقضونها امام شاشة الحاسوب على اللعاب أو غيرها.

ونلخص الموضوع : المطلوب أول ان  تدرس وتفهم التحليل الاساسي ويكفي فهم 50% فقط وليس المطلوب ان تكون محترفا من البداية وثانيا ان تتحلى بروح المغامرة وثالثا ان يكون لك راس مال.

 

النصائح :

-          ابدا بمرحلة المبتدئين واستثمر بالداية المبلغ الاساسي.

-          جرب  على مراحل ولا تدخل في صفقات كبيرة

-          اذا طمعت فاعرف مسبقا انك من الخاسرين

-          اصقل مهاراتك في التداول وضاعف أرباحك من خلال تعلم المزيد عن الخيارات الثنائية، فهم الأسواق واكتشاف استراتيجيات جديدة. فمن الممكن  ان يحدث الفرق في تجارتك وخبرتك في التداول من خلال تمضيه دقائق قليله اضافية.


توجيه مهني | مواضيع تعليمية | استشارة مهنية | مسارات تعليم | مهن مربحة | تعليم للفتيات | العمل من البيت | فحص  الميول المهنية | تطوير مصالح

عن طريق موقع بيتنا