موقع بيتنا

الرئيسية - مقالات-

ايها العرب: واصلوا الثوره والكفاح ضد الانظمه ومشتقاتها البهيميه!!

 مقال د.شكري الهزَّيل - ايها العرب: واصلوا الثوره والكفاح ضد الانظمه ومشتقاتها البهيميه!!

 

المقالات الرئيسية
الدراسات الرئيسية
مقالات أخرى للكاتب

 

بادئ ذي بدء وردا على  الارهاب الالكتروني والاعلامي التي تمارسه اجهزة مخابرات الطغاه بحق المواقع الاعلاميه والمفكرين والكتاب والاعلاميين العرب المناصرين للثورات والشعوب العربيه نقول حتى ولو اخترقتم ودمرتم مواقعنا الاعلاميه لن ترهبوننا ولن  توقفوا اقلامنا المناصره للشعوب العربيه التي تزحف نحو اوكار الطغاه والعملاء والفاسدين الذين عاثوا فسادا وخرابا  في الوطن العربي فتحية الى تونس والى القاهره و الى صنعاء واخرى تحيه كبيره وخاصه الى حماه الثائره على جور الطغاه وهمجية البلاطجه ومشتقاتهم من ادوات توظفها اجهزة الطغاه لمحاربة الشعوب ومحاربة الكلمه والاعلام و الكُتاب....هذا الارهاب المنظم يجعل دوله كامله تحارب موقع اعلامي صغير ومنبر حر للكلمه وبيت للحق حتى تنال  منه ومن مديره وتشهر هذا النصر في الاعلام وكأنها حرَّرت الجولان والاراضي العربيه المحتله الذي نسيها النظام على مدى عقود وكل مافعل انه دك  مدينة حماه السوريه ودمرها وقتل الالاف من السوريين مرة في ثمانينات القرن الماضي ومرة اخرى اليوم  وهو يدك حماه والمدن السوريه في المجزره الجاريه فصولها الدمويه منذ عدة شهور والحقيقه ان هذا النظام وجميع الانظمه العربيه اللتي تحارب شعوبها وتحارب الاعلام وتحارب الحقيقه قد فقدت الاتجاه وستفقد قوة الدفع  وستنتهي وستسقط اجلا ام عاجلا مهما طال الزمن ومهما كان الثمن وعليه ترتب القول الى كل من يمارسون الارهاب الالكتروني والاعلامي واختطاف المواقع حتى يسكتوا صوتنا واقلامنا,نقول ما غنمتوه لايساوي شيئا في ميزان النصر والهزيمه وبامكانكم ان تبلوه وتنقعوه وتشربوه وتشهروه في كل العالم وان دل هذا على شئ فهو يدل على انحطاط الانظمه والبلاطجه الذين يحتفلون بنصر دوله كامله على موقع اعلامي متواضع او ايا  كان هذا الموقع والهدف هو حماية رئيس العصابه ومحو جميع الاخبار والمقالات والتعليقات التي تدين جرائم الطغاه بحق الشعوب العربيه سواء في سوريا او في غيرها من مناطق عربيه يحكمها الطغاه بالنار والحديد.. الى كل هذه العصابات العسكريه و الالكترونيه الارهابيه نقول لو دمرتم كل شئ وكل كلمه تدين جرائم الطاغيه سيبقى هناك حرف واحد من الحق يقارع هذا الباطل وهذا الارهاب اللذي تمارسونه على جميع الجبهات لاسكات اصوات الشعوب واصوات من يناصر هذه الشعوب العربيه الثائره من المحيط الى الخليج ..!!

الجميع كان شاهدا على ممارسات زين الهاربين في تونس وبارك الباركين في مصر  وكيف كانت نهاية الطغاه وعما قريب سنكون شهاد على سقوط انظمه عربيه اخرى ونحن على يقين ان عجلة الثورات العربيه مستمره وتكتسب قوة دفع جماهيريه من يوم الى اخر الى حد ان تواجه الشعوب رصاص الطغاه بصدورعاريه وتتحدى الموت والبلاطجه وقطعان الشبيحه الذي افرغها النظام من انسانيتها وحوَّلها الى مجرد بهائم بشريه تنهش لحم الناس والشعوب وهؤلاء القطعان البهيميه التي تربًّت وترعرعت في زرائب الحكام  هم الذين  قاموا باطلاق الرصاص ودعس الشعب في تونس وفي ميدان التحرير في القاهره وفي صنعاء وفي دمشق وفي حماه الثائره على همجية هؤلاء وهمجية النظام الذي يطلق  الرصاص بكثافه على المتظاهرين ويقتل ويجرح يوميا العشرات ولا يعترف بجرائمه الى  حد تزييف الاخبار واعداد القتلى والضحايا  ومحاربة وسائل الاعلام اللتي تنقل الحقيقه او نصفها من ارض الميدان وساحات القتل اللتي تمارس فيها شبيحة وبلطجية انظمه عربيه مجرمه وفاشيه القتل والتعذيب وكل همها ان تبقى في الحكم  الشبه عائلي والشبه قبلي المختبئ في قشور جمهوريات  عربيه جلها عباره عن مزارع تحكمها عائلات توزع فيما بينها الالقاب من الرئيس الى الوزير وحتى السفير..جميعهم ابناء حاشيه وعائله واحده...

 حاشيات  وعائلات عاثت خرابا وفسادا في العالم العربي  من بن علي تونس الى حسني مبارك مرورا ب صالح اليمن وقذافي ليبيا وال سعود وحتى اسد سوريا الذي يقتل الشعب السوري بحجة محاربة الارهاب والارهابيين وهي الحجه نفسها التي روجت لها الامبرياليه الامريكيه في العالم والتقطها الحكام الطغاه كحجه يحاربون بها الشعوب للحفاظ على انظمة الحكم الفاشيه والمجرمه التي تقتل الناس في الشوارع وفي بيوتهم والمعتقلات دون حسيب او رقيب.. سجون انظمة الطغاة العرب كانت وما زالت بمثابة مسالخ بشريه تذبح فيها البشر وتُسلخ جلودها وهي حية ترزق لابل ان  اجهزة الانظمه الفاشيه تدخل المتظاهرين الجرحى الى ثلاجات الموتى وهم ما زالوا احياء يرزقون.. احدهُم في سوريا الاسد كتب بدمه قبل ان يموت داخل ثلاجة الموتى : بانهم ادخلوه لثلاجة الموتى وهو حي يرزق... وهذا المثال هو غيض من فيض جرائم وسادية الانظمه العربيه التي تحاول التشبث بالحكم حتى ولو على  جثث واشلاء الشعوب...وطن بشعبه الكامل وارضه وموارده يصبح ملكا لعائله طاغيه وفاسده تحكم هذا البلد العربي او ذاك.. وطن تُداس فيه كرامة الشعوب بجزامي رعاع وشبيحه وبلطجيه افرغتها الانظمه من انسانيتها ودربتها على ان تكون كلاب عاقره تعقر الشعب وتقتله دون ضمير ودون رحمه... تبهيم الانسان وتحويله الى مجرد بهيمه متوحشه تفتك باخيه الانسان وبشعبه.. تبهيم الشبيحه والبلطجيه وجعلهم موالون للنظام باشع اشكال الهمجيه والبهيميه... في زرائب الانظمه يربون كلاب الحراسه ويدربونها على نهش لحم البشر ومن بين هذه الكلاب  كلاب بشريه تسير على قدمين وساقين ومهمتها قتل الناس وارهابهم ونهش لحمهم ودفنه م وهم احياء.. ثقافة التبهيم والهمجيه التي اتبعتها الانظمه في خلق بهائم بشريه لقمع وقتل الشعوب العربيه وعدم احترام انسانيتها.. بلطجية وشبيحة الانظمه العربيه تربَّت وتدربت على ان تكون بهائم بشريه مهمتها قتل الناس والتنكيل بهم دفاعا عن النظام الذي يشتري هؤلاء بدريهمات ويحولهُم الى مجرد بهائم وادوات قمع يستعملها النظام في قتل المحتجين والمتظاهرين والمعارضين للنظام....نزع الصفات الانسانيه وزرع الصفات البهيميه في منتسبي اجهزة القمع والمخابرات في الدول العربيه....هذا الذي يرقص على ظهر مُعتقل مُقيَّد ما هو الا بهيمه بشريه مكانها الحقيقي في زريبه وليست بين البشر...هذا الذي يقتحم بالدبابات المدن السوريه ويقتل الناس ماهو الا حاكم مرعوب وخائف من مصيره الشبه محتوم ويحاول بما استطاع من ذبح وقمع ارغام الشعب واعادته الى بيت الطاعه  وتحت حكم العائله الواحده منذ اربعة عقود مضت لابل يحاول تطييف الساحه والثوره السوريه واظهارها على انها ثورة طائفه على حكم طائفه اخرى بينما الحقيقه هي ان ماهو جاري ان هنالك ثورة شعب على حكم طاغيه ومشتقاته من بهائم بشريه تقتل الشعب السوري من اجل بقاء نظام فاسد... وللتذكير : حتى جِمال وخيل وبهائم حسني مبارك  البشريه المبهمه لم تستطيع انقاذه وهاهو اليوم ملقى في المعتقل وقفص الاتهام وهذا ما  ينتظر ماتبقى من طغاه في العالم العربي.. الشعب سيقص اثر الطغاه والبلطجيه حتى ينالوا قصاصهم على ما اقترفوه من جرائم بحق الشعب المصري والسوري والليبي واليمني والتونسي وبلاد الجزيره العربيه بما فيها من ممالك وامارات تحكمها الطغاه..

 نعم ثم نعم لقد كسرت الشعوب العربيه حواجز الخوف ودخلت الى مرحلة المواجهه المباشره مع الطغاه والبلطجيه وما هو جاري هو ثورات عربيه من اجل الحريه والانعتاق من الطغاه ونحن على يقين ان هذه الثورات ستسقط عروش الطغاه من المحيط الى الخليج وحتى الجزيره العربيه المحتله...يسخر الانسان العربي من زعم الانظمه بانها تحافظ على امن شعوبها وهي التي فرطت به ودمرته, لكن العربي يفخر بشعوب عربيه تخوض معركة الحريه مع انظمه بلطجيه وبهيميه قطعت اوصال المجتمع ودمرت حياة البشر من خلال الاستبداد والفساد والقمع والذبح والسلخ التي تمارسه بهائم بشريه خلقتها ودربتها انظمة الطغاة العرب... لا اصلاح ولا شحار بين.. مايريده  الشعب والشعوب العربيه هو اسقاط الانظمه الاستبداديه.. الشعب يريد اسقاط النظام.. الشعب يريد انهاء القرصنه وخطف الاوطان العربيه  وتحريرها من الطغاه والبلطجيه... اقتل واذبح واسلخ ايها الطاغيه, لكنك ستسقط تحت اقدام هذا الاصرار العربي الجماهيري... ايها الطاغيه ملكت ما لا تستحق وحكمت بالحديد والنار شعوب تصر اليوم كل الاصرار على حقها باسقاطك لا نك ببساطه لا تستحق الحكم ولا الثقه...ارحل.. وسترحل مهما ذبحتم وذبحت في صنعاء وفي حماه وفي طرابلس وفي كل العواصم العربيه..عما قريب سينتهي عصر العصابات العربيه الحاكمه.... اشرف الشعوب وانبلها هي الشعوب العربيه اللتي ترفض التدخل الاجنبي والتدخل الامريكي وتصر على وطنية ثوراتها في اليمن وسوريا وغيرهما...ثورات وطنيه شعبيه سلميه تقارع انظمة بلطجيه وبهيميه.....على الطغاه واذرعتهم القمعيه والبهيميه ان يدركوا انهم في تراجع امام زحف الشعوب التي ستدك اخر الاوكار وستسقط  كل الطغاه..... ايها العرب: واصلوا الثوره والكفاح ضد الانظمه ومشتقاتها البهيميه.. انها لثورة حتى النصر.. والرحمة كل الرحمه على شهداء الثورات العربيه والشفاء كل الشفاء لجرحى ومصابي مظاهرات الكرامه العربيه والتحيه كل التحيه للمعتقلين والسجناء...سجناء الحريه..قريبا سيسقط السجان وينكسر القيد ويبزغ فجر الحريه..قريبا جدا!!

 

*كاتب فلسطيني

 * المنشورات, الدعايات, الارتباطات, تعبر عن رأي كاتبها وعلى مسؤوليته ولا تحدد ولا تعني رأي الموقع أو الطاقم

المقالات الرئيسية