موقع بيتنا

الرئيسية - مقالات-

بطولة يوم وخيانة دُوم: مبارك يبحث عن مخرج بكرامه من مستنقع الخيانه؟!

 مقال د.شكري الهزَّيل - بطولة يوم وخيانة دُوم: مبارك يبحث عن  مخرج بكرامه من مستنقع الخيانه؟!

 

المقالات الرئيسية
الدراسات الرئيسية
مقالات أخرى للكاتب

 

** مقدمه : ما ندرجه هنا في هذه المقاله هو غيض من فيض سجل خيانات حسني مبارك وهو جرد حساب مع نظام يطالب رموزه اعطاءه حق الرحيل بكرامه..نرجو قراءة هذا السجل وبعدها تقرروا ان كان حسني مبارك يستحق رحيل  مع كرامه او بدونها... مع تأكيدنا على اجلالنا واحترامنا الكبير لشعبنا العربي المصري الذي يخوض في هذه الاثناء معركة تحرير مصر من قبضة نظام حسني مبارك...اما بعد:......

 احيانا كثيره وعندما تفقد  البشر الحياء و الخجل والاحساس  تتصرف  من منطلق  حالتها المأزومه و المأسوره في  دائره ضيقه تحتاج الى مخرج مذل او مشرف او بين هذا وذاك, ومن يسمع ابواق النظام المصري في هذه الاثناء وتحت ضربات الزحف الشعبي المصري, يسمع عجائب وحقائق مقلوبه على عقب اقل ما يقال فيها هو المثل القائل ان لم تستحي او تخاف فافعل ما تشاء,, او بالمصري اللي اختشوا ماتوا.. اختشي يا وَّد... لكن هل يعرف نظام حسني مبارك معنى الخجل والاختشاء؟, وفاقد الشئ لا يمكنه ان يمنحه للاخرين وفاقد الكرامه والشهامه لايمكنه ان يتخذها كعنوان لنهايته المخزيه والمذله والمهينه واذا تعلق الامر ب حسني مبارك البارك فهو لم يفعل شئ في حياته سوى المذله والاهانه وهو لايعرف لا معنى الكرامه ولا الشهامه الذي باعها مقابل دولارات امريكا والغرب, والعجيب ان مبارك يريد ان يرحل بكرامه تحت ضغط ضربات مظاهرات الشعب المصري البطل والشهم والكريم الذي اذله مبارك على مدى ثلاثة عقود..نعم.. لم يصدح صوت الشعب المصري بنشيد بلادي بلادي  الا بعد ان قرَّر الشعب العظيم خلع رموز الذل من جذورها....انشد الشعب المصري وانشد معه ملايين العرب نشيد بلادي بلادي....صدح صوت مصر من جديد في كل بيت وكل حاره وكل مدينه وكل قريه في العالم العربي...حناجر الشعب المصري  ملأت وتملآ عبر التلفزه والاذاعات الوطن العربي عزة وكرامه بعد ان اذله مبارك البارك على مدى عقود,, والحديث يدور عن مصر الكبيره ام الدنيا وام العرب الذي جعلها الطاغيه مبارك على مدى عقود صغيره.. انشد العرب نشيد بلادي و اجهشوا بالبكاء فرحة على عودة مصر الغاليه والكبيره الى امتها واهلها بعد ان خطفها نظام خائن على مدى عقود من الزمن...نظام صهيوني كانت وما زالت وظيفته اذلال وافقار شعب مصر والامه العربيه...شعب مصر الكبير والعريق والممتد تاريخه الحضاري الى الاف السنين يرزح منذ عقود تحت وطأة نظام خائن وهمجي يزج بالرعاع والبلطجيه لضرب الشعب ودهسه حيا بالمركبات والبهائم..هل يستحق هذا النظام ذره او جزئية ذره من الكرامه والاحترام...شعب مصر الكبيره يصبح في عهد مبارك لا شئ...مصر القائده والرائده تصبح في عهد مبارك الخائن  في اخر الركب لا يحسب لها احدا حسابا...مصر النيل .. مصرالثقافه..مصر الوطن.. مصرعبدالناصر..مصر العروبه والبطوله  الذي حوَّلها الطاغيه الى اقل شأنا  من دولة قبيله خليجيه..!

 من هنا يعجب الانسان ان يتحدث الوجه الاخر لعُملة مبارك عن الكرامه وعن بطولات خائن اسمه مبارك,  حين  يقول عمر سليمان الخائن رقم تُو ان:كلمة الرحيل التي يرددها بعض المتظاهرين المصريين تخالف أخلاق المصريين التي تحترم كبيرها ورئيسها، كما أنها كلمة مهينة ليست للرئيس فقط، وإنما للشعب المصري. وأن مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر، والمؤسسة العسكرية حريصة على أبطال أكتوبر، ولا يمكن أن ننسى تاريخنا أو نضيعه...يعجب الانسان بذكر يوم من البطوله المزعومه لتبرير دهر من الخيانه.. مبارك بطل اكتوبر 1973 ,  خان مصر  منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا..ما يقارب الاربعون عاما من الخيانه والنذاله... الخائن في التعريف الوطني هو من يخون وطنه وشعبه وبزته العسكريه وهل هناك خائن شعبه ووطنه ظاهرا وساطعا كما هو حسني مبارك...ان تكون بطلا يوما لايعني منحك تأشيرة لان تكون خائنا دوما ولا يعني ان تكون الخيانه على مدى ثلاثون عاما واكثر  امتدادا لبطولات انيه.. امر مخزي ومحزن ان يتكلم عمر سليمان عن بطولات مبارك وينسى ثلاثون عاما من الخيانه وتدمير الكرامه المصريه...شمَّاعة الكرامه والبطوله هي كذبة نظام لا يستحق سوى الطرد بدون اي كرامه وبالعصا ودون اي جزره...مبارك قد يكون كان بطل ليوم لكنه صار اكبر خائن دوم..فقط للتذكير وليست للحصر: عندما طلب مبارك من صدام حسين عام 2003 ان يترك العراق وان لايقاوم الغزو الامريكي...صمد صدام ولم يكتب له التاريخ انه هرب وترك شعبه واعدم  فيما بعد على يد العملاء والاحتلال الامريكي يوم عيد الاضحى!؟, والان يلعب مبارك الخائن على اسطوانه مشروخه اسمها كرامه وهو الذي كان وما زال فاقدها منذ عقود... الاحتلال قتل صدام واقفا صامدا ولم يترك العراق بينما حسني مبارك شيخ وكر شرم الشيخ مُطالب  اليوم  من  الشعب المصري بالرحيل لانه خائن... مفارقه ان يموت صدام بطلا ويرحل حسني مبارك اجلا ام عاجلا  خائنا ونذلا وعليه ترتب القول بالرد على النظام وعلى عمر سليمان بان مبارك لا يستحق مخرج الكرامه بعد غرقه الطويل في مستنقع الخيانه والتسويق لمقولة كرامة مبارك هو تسويق رخيص لطاغيه لا يستحق الا مزبلة التاريخ,, وهاكُم غيظ من فيض خيانات حسني مبارك...تابعوا فقط ما نعرفه وماهو مستور من خيانات مبارك اكبر بكثير وذلك كالتالي:

مما لاشك فيه ان المدعو حسني مبارك ليس عربيا ولا مصريا ولا صاحب نخوه ولا شهامه ولا كرامه وهو صهيوني متنكر لاصوله المصريه والعربيه وبطولة اكتوبر لم تكن سوى جسر عبور لحسني مبارك الذي حول مصر لجسر عبور لجميع اشكال العدوان والاعتداءات على الامه العربيه بما فيها مصر نفسها ومبارك البارك هذا  لم يكن وكيلا لامريكا واسرائيل في مصر والعالم العربي فحسب لابل ايضا حليفا معاديا يقف دون مواربه اين ما وقفت امريكا واسرائيل, والفارق بين امريكا واسرائيل من جهه وحسني مبارك من جهه اخرى هو ان مبارك  الخائن و البارك برك و يبرُك على صدر اكبر دوله عربيه بالحديد والنار والفساد وذلك بعد ان اوكلت له الامبرياليه الامريكيه والصهيونيه العالميه مهمة تدمير عروبة مصر من جهه ومهمة تسهيل تدمير العالم العربي من جهه ثانيه وبالتالي ومنذ ثلاثون عاما ومبارك  الخائن يمارس استراتيجية تدمير العالم العربي  جنبا الى جنب مع امريكا اسرائيل ومن الواضح ان مبارك منذ العدوان الاسرائيلي على لبنان عام 1982  ومرورا  بالعدوان على العراق والعدوان على لبنان  وحتى العدوان الاخير على غزه لم يساند امريكا فحسب لابل يشارك عمليا في جميع اشكال العدوان على الامه العربيه والاسلاميه بشكل عام وعلى القضيه الفلسطينيه بشكل خاص...مبارك لا يمثل لا فخامه ولا سياده لابل  هو رمز لاعلى واسفل درجات الانحطاط السياسي والانساني والوطني وفاقد الشئ لا يعطيه للاخرين,,, وحسني العجوز الاشمط فاقد لكل شئ: للحس الوطني وللكرامه وللشهامه وللنخوه وهوقاصد مئه بالمئه التشفي من الامه العربيه واذلالها جنبا الى جنب مع اسرائيل وامريكا,, لان حسني ببساطه يكره العرب وهو يزاود على اسرائيل وامريكا في هذا الكُره لان نفسية العميل والخائن تنطلق دوما من المزاوده على اسياده في معاداته لقضية ما ومن الواضح ان مبارك الصهيوني يُعادي القضيه الفلسطينيه ويعادي عروبة العراق ويعادي مقاومة لبنان لانه اولا ليس عربيا وثانيا يتحالف مع اسرائيل وامريكا ويتقاضى اجره من المعسكر الامبريالي والصهيوني الداعم لمبارك والذي كان الداعم ايضا لتوريث الحكم المباركي لجمال مبارك الى حين اسقطت الثوره المصريه[25.1.2011 ]هذا الخيار......حسني مبارك لا  يشارك اسرائيل  مشاركه كامله في جريمة حصار وذبح قطاع غزه فحسب لابل يزاود على اسرائيل وامريكا في تجويع غزه وحصارها حتى يرضى عنه  اسياده في تل ابيب وواشنطن لتصبح عائلة مبارك ذات ثروه تربو على ال70 مليار دولار بينما الشعب المصري يتضور فقرا وجوعا.... حسني مبارك يبني اسوار الفولاذ حول غزه ويحول حتى دون دخول فرق التضامن العربيه والغربيه مع غزه عبر معبر رفح  ويُجوْع اطفال غزه حتى يتقاضى هو عائلته المزيد من المليارات....عام 1991  شارك مبارك في العدوان الامريكي على العراق وتقاضى في المقابل مليارات الدولارات تحت حجة محو والغاء الديون الخارجيه المترتبه على مصر..مصر بقيت فقيره وغنى مبارك وسوزان وصل القمه,, ولنا عوده فيما بعد في هذه المقاله  لما فعله مبارك بالعراق.........صدقوا او لاتصدقوا هذه هي اخلاق الخائن  حسني مبارك ووكر شرم الشيخ... حسني مبارك ومشتقاته.. الخائن مبارك ليس خائنا فحسب لابل هو عدو سافر للقضيه الفلسطينيه والقضايا العربيه... الخائن حسني مبارك هو عدو مصرالاول وليست رئيسها وهو لا مصري ولا عربي لا بل صهيوني ماسوشتي يتلذذ ويتمتع في اذلال العرب.... انه حسني مبارك الموبوء بالخيانه ..الحديث عن كرامة مبارك حديث مفروغ منه حتى لو كان المتحدث خائن اخر مثل عمر سليمان الذي تحبه اسرائيل وامريكا فقط بينما يكرهه المصريون والعرب..عمر سليمان هو كلب امريكا واسرائيل المدلل ومبعوث مبارك  في المهمات الخيانيه الصعبه....!!

انه حسني وسليمان النظام ومشتقاته من كلاب عقوره  وبلطجيه تطلق النار على الشعب المصري وتروع المتظاهرين في الشوارع وتدعسهم بالمركبات الامريكيه في وضح النهار..حسني مبارك لايملك الكرامه ولا يستحق نيلها في نهاية عهده البائد..حسني هذا هو من عقر بتاريخ مصر وكرامتها وهدم عروبة مصر  واهان ويهين يوميا الشعب المصري الكبير منذ ثلاثة عقود واليوم يهتف شعب مصر البطله بسقوط الطاغيه ومحاكمته لابل باعدامه ايضا... كرامة ايه الي جاي يقول عليها عمر سليمان ومبارك البارك!!

انه النظام  المصري الخائن  الذي  اهان ويهين  يوميا  كرامة الشعب المصري الكبير منذ عقود من الزمن...هذا الشعب الذي يسكن المقابر مع الاموات..اكثر من مليون مصري يعيشون في المقابر لعدم توفر سكن.. وملايين من المصريين يعيشون في مدن الزباله والقمامه القادمه من اوروبا وتدوَّر في مصر.. هؤلاء الفقراء يعيشون على فرز القمامه باجر اقل من دولار يوميا وفاسدي مبارك يقبضون الملايين بجلبهم قمامة الغرب لتدويرها في مصر...نعم: في مصر يوجد مدن زباله وقمامه يعيش البشر في داخلها ويعتاش من فتات الزباله...فتات مالي ايضا... في مصر تتعدى نسبة الفقراء نصف عدد السكان..... في مصر يوجد  مجاعه ظاهره ومبطنه بينما حاشية النظام تموت من التخمه.. في مصر الحضاره والعراقه نسبة الاميه عاليه جدا.. في مصر تحط ثقافة الفساد والبخشيش اطنابها في كل بيت وحاره.. مصر الكبيره والعظيمه اهانها النظام الخائن  الى حد ان تتجرى دول صغيره على التطاول على مصر  والشعب المصري لابل ان انبطاح مبارك قد جعل اثيوبيا تتجرأ على امن مصر ومستقبل مصر من خلال الاخلال بالاتفاقيات وحصة مصر من مياه النيل...حتى  النيل شريان حياة مصر اصبح في خطر في ظل حكم مبارك البارك على ركبتيه وراكع للذل والتبعيه...نظام مبارك ربط امن مصر الغذائي بالمساعدات والمعونات الامريكيه التي اذلت شروط منحها الشعب المصري وجعلته  شعب فقير ومعدم باكثريته مقابل اقليه صغيره من اتباع مبارك عاثت فسادا وخرابا في  ارض الكنانه ....مبارك لم يستهين بالشعب المصري فقط لابل انه يستهين بدم الشهداء المصريين وبكرامة الجنود المصريين الاسرى  حين يستقبل الصهيوني  بنيامين بن اليعزر الذي قتل بدم بارد  المئات من الاسرى المصريين عام 1967, ومع هذا ف بن اليعزر  كان ضيف دائم  استقبله مبارك البارك  مرارا وتكرارا في شرم الشيخ, والكارثه الكبرى ان سيناء ما زالت محتله ومكبله باتفاقيه كامب ديفيد  الامريكيه الاسرائيليه والجيش المصري لايحق له الانتشار في سيناء الا بعد اذن من اسرائيل وامريكا.. نظام كامب ديفيد ومبارك لم يحرر سيناء لابل زادها احتلالا وتكبيلا حتى يزيد ثروة مبارك وسوزان وحاشية الفساد!!

ليس هذا فقط نظام  حسني مبارك وعمر سليمان ساهم في تدمير عروبة العراق, وهوحسني مبارك نفسه الذي زارقبل عدة اعوام وتحديدا في عام 2003 وقبل بدء الغزو الامريكي للعراق المانيا اللتي كانت تعارض  الحرب على العراق, ليطلب من الالمان ان يدعمو جورج بوش في غزوه للعراق...اخلاق حسني الخائن..!

من الواضح ا ن الخائن حسني  مبارك ومنذ ان صمم وكر شرم الشيخ ومؤتمراته المشؤومه وهو مُصِر على ذبح القضيه الفلسطينيه....حسني مبارك  وعندما دعى لمؤتمر شرم الشيخ عام 1996 بحجة محاربة الارهاب, كان وما زال  هدفه هو واسياده بتجريم النضال والكفاح الفلسطيني وادراجه تحت بند الارهاب وبالتالي ومنذ ذلك الحين وحسني مبارك يحارب القضيه الفلسطينيه جنبا الى جنب مع امريكا واسرائيل ومشتقاتهم من فلسطينيين تابعين لنهج مبارك العميل... ليس هذا فقط لابل ان  حسني مبارك ووكر شرم الشيخ ومعه دحو الرياض تأمرا على العراق مع امريكا  منذ عام 1990 وحتى احتلاله في عام 2003 ... لاحظوا معنا عهر  النظام المصري  الخائن الذي فتح ابواب قناة السويس على مصراعيها في عام1990 وعام 2003 للبوارج الحربيه الامريكيه لتشارك في تدمير العراق واحتلاله... النظام الخائن الذي يبحث عن القاب كرامه اليوم, كان اول من اعترف بالاحتلال الامريكي في العراق ولم يعلق على اعدام صدام حسين واهانة العرب يوم عيد الاضحى المبارك لابل العكس هو الصحيح  استقبل عملاء خضراء بغداد وكأن شي لم يحدث....  وهو  نفسه   نظام  وكر شرم الشيخ 

 اللذي تعاون مع امريكا  في ذبح الامه العربيه  وهو الذي شارك موضوعيا وعمليا على قدم وساق في احتلال العراق  وتدميره والانكى من كل هذا مشاركة حسني مبارك الموضوعيه  في جريمة تلويث مناطق العراق ودول الخليح ولبنان بمئات الاطنان من اليورانيوم المنضب الذي استعملته امريكا عام 1990 وعام 2003في عدوانها على العراق واستعمالها لقذائف اليورانيوم المشع والاسلحه الكيماويه وترك مخلفات هذه القذائف الخطيره في  مناطق الخليج العربي وتحديدا الكويت والجزيره العربيه, و من المعروف ان غبار اليورانيوم واشعاعه لاحدود لها وينتشر مع الرياح  والسيول ويعلق بالتربه والمياه والنباتات  ويبقى عالقا بالتربه لعشرات الالا ف من السنين  وقد اصيب بحسب تقارير غربيه وحتى امريكيه  عشرات الالاف من البشر العراقيين والخليجيين  بامراض السرطان جراء هذه الاشعاعات الخطيره وما زال الحبل على الجرار,, وفي عدوان  اسرائيل على  لبنان  2006 استعملت اسرائيل نفس القذائف في لبنان وقد تلوثت مساحات شاسعه من المناطق اللبنانيه باليورانيوم المنبض حسب شهادة خبراء الامم المتحده وغيرهم من من اخذوا عينات للفحص من  التراب اللبناني....نظام مبارك والنظام السعودي دعما العدوان الاسرائيلي على لبنان عام 2006..

الشئ نفسه حدث عام2008 ..2009 , حيث  استعملت اسرائيل القنابل الفوسفوريه والكيماويه في عدوانها على غزه وخلفت وراءها مناطق غزيه شاسعه ملوثه واجواء ملوثه ومياه جوفيه ملوثه وامراض وعاهات لعشرات السنين القادمه,, و من ثم  جاء سور فولاذ الخائن مبارك حول قطاع غزه لتشديد الحصار و هو مساهمه ليست في تجويع اطفال غزه فحسب لا بل في تعميق التلوث والجفاف في قطاع غزه.....لم نسمع ان حسني مبارك ارسل فريق اخصائيين مصريين لفحص تأثيرات وعواقب تلويث قطاع غزه بالمواد المسرطنه على مصر والشعب المصري!؟....حسني مبارك مهتم فقط بامن اسرائيل وصحتها.... النظام الخائن المصري يزود اسرائيل بالغاز باسعار زهيده  ويحول دون وصوله الى غزه....وحسني هذا  ينشد ليلا نهارا:: كل العرب وكل غزه والعراق ولبنان يروحوا في مئة داهيه..المهم بقاء نظام حسني الخائن!!.. حسني البارك ليس خائنا فحسب لابل موبوء بوباء الخيانه وهو وباء منتشر بين مشتقات  النظام المصري من امثال ابوالغيط وعمر سليمان وشلل الاعلام المصري والابواق المأجوره من امثال مجدي الدقاق واوساما سرايا التي يتحدثون زورا عن الامن القومي المصري وهي الابواق والادوات اللتي هدرت وداست امن مصر وعروبة مصر وتزيف الان مسيرة  ثورة التحرير وتحجب الحقيقه عن الشعب المصري....حسني مبارك ببساطه صهيوني معادي لكل ماهو عربي ومصري ....حسني هو رمز الانحطاط والنذاله في العالم العربي وهدفه كان وما زال اغراق العرب في مستنقع النذاله والانحطاط...هذا البارك لا يستحق لا الرحيل بكرامه ولا حتى الجزره بدلا من العصا...يستحق الكَّنس والمحاكمه على جرائمه القذره بحق مصر والامه العربيه...ثلاثون عاما والنظام البارك يتامر على العرب من قلب مصر العروبه ويلحق الدمار والخراب بهوية ووضعية مصر العربيه...ثلاثون عاما وهذا النظام يحط من قدر مصر ويهين شعبها البطل الذي حارب في فلسطين وفي العالم العربي ودعم جميع حركات التحرر العربيه.... ثلاثون عاما والنظام يقلب صورة مصر على عقب...صارت مصر المناصره للقضايا العربيه والرائده في قيادة الامه العربيه.. صارت في عهد مبارك الهالك  مناصره لاسرائيل وامريكا في هضم الحقوق العربيه ...صار الامن القومي المصري مربوط  ومحبوك في تل ابيب وواشنطن وليست في العالم العربي ولا حتى في قطاع غزه المرتبطه تاريخيا وجغرافيا بمصر!.... كم من ابطال و شهداء مصريين استشهدوا على تراب غزه وفلسطين ودفاعا بالذات عن غزه الذي حاصرها مبارك البارك بجدار فولاذي..

وعن ماجرى للقضيه الفلسطينيه بشكل عام  ودور نظام  مبارك في  تدميرها فحدث بلا حرج منذ العدوان الاسرائيلي على لبنان عام 1982 وتواطؤ النظام المصري مع العدوان,ومن  ثم جاءت الانتفاضه الفلسطينيه عام 1987 حيث ساهم النظام المصري الهالك في حصارها وحال دون تطبيق قرارت الجامعه العربيه انذاك  التي نصت بوجوب دعم صمود الشعب الفلسطيني اقتصاديا ودعم  استمرارية انتفاضة الحجاره وفي النهايه كان ما كان  وتوقفت الانتفاضه من خلال الالتفاف عليها وعقد  اتفاقية اوسلو 1994.. والتأمر على انتفاضة الاقصى عام 2000 ومن ثم  حصار ياسر عرفات حتى وفاته[ كان عرفات يطلق على حسني مبارك تسمية مبارك المبارك..  مبارك  حاصر عرفات جنبا الى جنب مع اسرائيل وامريكا حتى وفاة  الاخير في باريس عام 2004  ] وحصار انتفاضة الاقصى ووقفها لتمهيد الطريق امام احتلال العراق عام 2003... وهذا ماجرى بالفعل وتدمير عروبة العراق وقتل وتشريد شعبه منذ العام 2003 وحتى  يومنا هذا وللتذكير نقول ان تمرير احتلال  العراق والمخططات  الامريكيه مرَّ عبر شرم الشيخ ومؤتمرات مبارك الشرم الشيخيه والتمريريه التي كانت دوما مسانده للمخططات الاسرائيليه والامريكيه....الشعوب العربيه كانت تحترق على ماهو جاري في فلسطين والعراق ولبنان والخائن مبارك يزيدها قهرا بدعمه لامريكا واسرائيل....

 واخيرا وليس اخرا  لابد للاصوات العربيه الصهيونيه والامريكيه الخائنه ان لا تبيعنا وهم كرامة مبارك واللعب على عواطف الشعب المصري.. حسني مبارك هو اكبر خائن عرفه التاريخ المصري والعربي ولا يستحق الا الطرد والمحاكمه بدون اي كرامه ولا حتى جزره..  وجه مبارك الاخر المدعو عمر سليمان وابواق اعلام النظام  المصري يريدون تسويق معادلة : بطولة يوم وخيانة دُوم: حسني مبارك يبحث عن  مخرج بكرامه من مستنقع الخيانه, ولكنه لا يستحقه ولن يجده.. وستستمر ثورة ميدان التحرير والشعب المصري البطل سيهتف بان الشعب يريد اسقاط النظام..حتى يسقط مبارك....عاش الشعب المصري البطل وتحيا مظاهراته المليونيه المفعمه بالكرامه, والخزي والعار لمبارك وسليمان فاقدي الكرامه لابل فاقدي الشجاعه بالاعتراف بانهم كانوا وما زالوا رموز للخيانه والمهانه وليست الكرامه!!

ثلاثون عاماً  كانت مصر العظيمة مخطوفه على يد عصابه خائنه حولتها لمجرد مطيه لامريكا واسرائيل  وحولتها الى مجرد وكر شرم الشيخ الخائن الذي  مرَّر  اقذر المخططات بحق العالم العربي  واستقبل اعتى المجرمين بحق العرب من امثال  بوش وتشيني ورامسفيلد ورايس و ليفني و باراك و بيريز وبنيامين بن اليعزر قاتل الاسرى المصريين و نتنياهو  وقائمة الخزي والعار طالت وتطول ولا ننسى كيف بارك مبارك احتلال العراق وتدمير فلسطين ولبنان  من وكر شرم الشيخ.......مرحى والف مرحى بمصر الثوره والتحرير و مرحى بعودتها الى قلوبنا.. منذ اسابيع تغيَّر كل شئ...مصر تعود كبيره وكريمه الى قلوب العرب... تحيا مصر بشبابها وشيبها وعاشت مصرعربيه ابيه يصدح صوتها عاليا في افاق واوطان الامه العربيه بشقيها الغربي والشرقي ومن المحيط الى الخليج...عاشت مصر....ولا بد للقيد ان ينكسر..

 

*كاتب فلسطيني من النقب

 

 * المنشورات, الدعايات, الارتباطات, تعبر عن رأي كاتبها وعلى مسؤوليته ولا تحدد ولا تعني رأي الموقع أو الطاقم

المقالات الرئيسية